العرب القطرية:
2024-06-16@14:47:49 GMT

«أريدُ» شريك الاتصالات الرسمي لقمة الويب

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

«أريدُ» شريك الاتصالات الرسمي لقمة الويب

أعلنت «أريدُ»، أنها شريك الاتصالات الرسمي لقمة الويب قطر 2024، الحدث الذي يعدّ أكبر مؤتمر للتكنولوجيا في العالم.
وتأتي شراكة «أريدُ» لتؤكد على التزامها الراسخ بتعزيز ثقافة الابتكار والتقدم التكنولوجي في قطر والمنطقة على نطاق أوسع. ودعم مثل هذا الحدث الذي يعرض أحدث التقنيات، إلى جانب توفير الفرص العالمية للجيل الجديد من المؤسسين في الشرق الأوسط، يتوافق تماماً مع أهداف «أريدُ» الاستراتيجية والجهود المستمرة للاستثمار في النمو المستقبلي.


ويظهر دور «أريدُ» قطر في هذا الحدث التزامها بدعم رؤية قطر الوطنية 2030، التي تركز على بناء اقتصاد قائم على المعرفة. ومع استمرار تطور قطاع الاتصالات، تبقى «أريدُ» قطر في الريادة، وذلك من خلال قيادة التحول الرقمي وتمكين الشركات والأفراد عبر حلول مبتكرة وفعاليات ضخمة مثل قمة الويب قطر 2024 القادمة.
هذا وتعد قمة الويب قطر 2024 أكثر من مجرد مؤتمر، فهي تجمع عالمي لقادة التكنولوجيا ورواد الأعمال والشركات الناشئة والخبراء. إذ توفر منصة فريدة لمشاركة أحدث التوجهات في التكنولوجيا، وتعزيز فرص التواصل والتعاون للحاضرين من جميع أنحاء العالم. وتمثّل نسخة هذا العام أول قمة ويب على الإطلاق تتم استضافتها في الشرق الأوسط، ما يعكس الدور الهام الذي تلعبه قطر في المنطقة والخطوات الملحوظة نحو التطور التكنولوجي التي قطعتها في إنشاء مثل هذه البنية التحتية الرقمية القوية على مستوى العالم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أريد قمة الويب

إقرأ أيضاً:

بالصور.. حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024

شهد حفل افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" القصير والبسيط، تكريم أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين المنتخب الألماني ونظيره الاسكتلندي.

وأدى الراقصون الذي ارتدوا ألوان الـ24 منتخبا المشاركين في البطولة الأغنية الرسمية "نار" التي قام بغنائها المطرب ليوني أمام ملعب ممتليء بـ66 ألف متفرج، كان في مقدمتهم الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بعذر غريب.. أب أسكتلندي يبرر غياب ابنه عن المدرسة خلال يورو 2024list 2 of 2مباشر مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا (4-0) في افتتاح يورو 2024end of list

في النهاية، حملت هايدي، أرملة بيكنباور، الكأس التي سيتم منحها للفريق الفائز في المباراة النهائية يوم 14 يوليو/تموز، إلى ملعب ميونخ، ثم وجهت قبلة إلى السماء.

وفاز بيكنباور، الذي توفي في يناير/كانون الثاني عن عمر 78 عاما، بيورو 1972 وكأس العالم 1974 كلاعب، كما فاز بكأس العالم 1990 كمدرب.

وقال فيليب لام، مدير البطولة، والذي كان قائدا للمنتخب الألماني الذي توج بلقب بطولة كأس العالم 2014، لشبكة "زد.دي.إف" إن اليورو "تجمع الناس سويا".

وقال إن الناس بحاجة "للمزيد من المرح والفرح والتفاؤل" وسط "التحديات والحروب في العالم.. ويجب علينا أن نتجمع سويا ونحتفل. أتطلع للأسابيع المقبلة".

 

حفل افتتاح يورو 2024 (غيتي) حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) حفل افتتاح يورو 2024 (غيتي) حفل افتتاح يورو 2024 (وكالة الأناضول) يورغن كلينسمان نجم منتخب ألمانيا سابقا يحمل لقب بطولة أمم أوروبا (غيتي) هايدي أرملة بيكنباور، وجهت قبلة إلى السماء (رويترز)

 

حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) النجم السابق لمنتخب ألمانيا، بيرنارد ديتز  يحمل لقب كأس أمم أوروبا خلال حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز)

 

 

مقالات مشابهة

  • خارجية أوكرانيا: مواقف كييف وضعت في الاعتبار بالبيان الختامي لقمة الزعماء
  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • بايدن يعود إلى الولايات المتحدة للتركيز على حملته بعد جولة دولية طويلة
  • التشكيل الرسمي لقمة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024
  • نيمار يعلق على مشاركته في كأس العالم مع الهلال
  • شاهد بالفيديو.. القائد الميداني بالدعم السريع عمر جبريل ينعي القائد علي يعقوب ويؤكد: (لم يتزوج وعندما نصحناه بالزواج قال لنا أريد أن أتزوج من الحور العين فقط وهو ما تحقق له)
  • صور الرئيس تبون مع بايدن وماكرون وبن زايد.. ترند يصنع الحدث ورسائل لأولي الألباب
  • بالصور.. حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024
  • الرئيس تبون يصنع الحدث في قمة الكبار بإيطاليا
  • عشرات آلاف معجبي بي تي اس يتدفقون إلى سيول