طالب الإعلامي أحمد موسى، باستغلال المنشآت الجديدة التي نفذتها الدولة المصرية وخاصة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة للترويج للدولة وإدخال عائد دولاري، قائلا: البلد عاملة شغل ولا اروع في العاصمة الإدارية.

البلد جوها جميل وأندية ومنتخبات العالم يبحثون عنها

وتابع خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أتمنى نستفيد من مدينة مصر الرياضة، حيث إن البلد جوها جميل وأندية ومنتخبات العالم يبحثون عن أماكن جوها جيد لعمل معسكرات تدريبية، خاصة أن لدينا ستاد يتسع لـ 80 ألف متفرج على أعلى مستوى وطرق مفيش بعد كده.

ما نلعب في مصر 

وقال أحمد موسى: ليه نروح برة وندفع فلوس، ما نلعب في مصر والمنتخبات تيجي مصر بدل ما ندفع دولارات لازم نعمل بطولات وأحداث رياضية كبيرة تدر عائد كبير على الدولة، موضحا أن المنتخبات التي تأتي لمصر سوف تسعد جدًا.

 السعودية تستضيف بطولات ومباريات كثيرة

وقال الإعلامي أحمد موسى، المملكة العربية السعودية تستضيف بطولات ومباريات كثيرة مثل نهائي كأس مصر، حيث أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة عن تنظيم مباراة على أعلى مستوى إضافة إلى أن مورينيو وجوزيه يحللان المباراة.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه تم بيع التذاكر في مدة وجيزة من طرحها أمام الجماهير، موضحا أن هناك 40 كاميرا تغطي الماتش نظرا للمتابعة الكبيرة للمباراة. 

 نشكر الأشقاء في السعودية 

وأردف: نشكر الأشقاء في السعودية على تنظيم المباراة على أعلى مستوى بما يليق بالكرة المصرية، حيث إنهم عاملين زخم في الفن والرياضة وعاملين شغل عالي والمباراة ستكون الأولى على ملعب نادي النصر بعد تأهيله.

خاطب الإعلامي أحمد موسى الجماهير قائلا: المباراة دي هيشوفها الجميع ولازم نشجع وملناش دعوة باللاعبين وخلينا في الإطار الرياضي لأن المباراة محط أنظار العالم.

واختتم موسى: اهتف لفريقك ولاعبيه كما تحب ولكن لا علاقة لك بالفريق الآخر، مضيفا: وليد الفراج هيكون مع إبراهيم فايق في ستوديو تحليلي، وأيضا هاني حتحوت سيكون مع سيف زاهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى الدولة المصرية العاصمة الادارية برنامج على مسئوليتي الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

سباليتي: منتخب إيطاليا قادر على المنافسة في اليورو

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن فريقه سيلعب مباريات اليورو من أجل المنافسة على اللقب والحفاظ على الكأس التي يحمل لقبها من النسخة الأخيرة التي فاز بها الازوري على حساب المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية.

وكان منتخب ايطاليا قد فاز في ثاني مبارياته الاستعدادية لخوض مباريات اليورو على منتخب البوسنة والهرسك بعد تعادله في المباراة الاولى امام منتخب تركيا بدون اهداف حيث قام المدير الفني لوتشيانو سباليتي بتعديل خطة المنتخب الايطالي من 4 / 2 / 3  / 1 الى 3 /4 /2 / 1  حيث اعتمد في مواجهة البوسنة حيث تواجد ديفيد فراتيزي في مكان متقدم اكثر في وسط الملعب الى جانب لاعبين في مركز صناعة اللعب جورجينو و نيكولا فيجولي .

وعقب المباراة اعرب لوتشيانو سباليتي عن سعادته بما قدمه فريقه في المباراة مشيرا الى ان لاعبي منتخب ايطاليا نجحوا في تبادل الكرة في مساحات صغيرة داخل الملعب و تحضير هجمات خطيرة كان من الممكن ان تنتهي بأهداف اكثر .

وقال سباليتي في تصريحات لصحيفة توتو سبورت الايطالية : بونجيورنو ادى مباراة كبيرة وخاصة في الجانب البدني والقتال على الكرة لكنه يحتاج الى التركيز في بناء الهجمات واختيار حلول افضل لاننا نحتاج الى بناء الهجوم بشكل افضل .

واضاف سباليتي : المباراة كانت جيدة بوجه عام . الان وقبل اليورو قمنا بما يجب القيام به و نؤمن كثيرا بأمكانياتنا وبأن لدينا فريق قوى وقادر على المنافسة ونحتاج الى الدخول في البطولة بتركيز و عقلية الفوز للحفاظ على اللقب .

مقالات مشابهة

  • ميسي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأرجنتين قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • نجم الهلال يوجه رسالة لجماهير ناديه
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • سباليتي: منتخب إيطاليا قادر على المنافسة في اليورو
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء