افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض "أهلًا رمضان" الذي تنظمه غرفة الجيزة التجارية بمركز البدرشين، وسجل المعرض مع الساعات الأولى لافتتاحه إقبالًا كبيرًا من الأهالي في ظل خصومات على المعروضات تتراوح ما بين 20 و25%.

وزير التنمية المحلية يوجه بالتوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان" بالمحافظات سكرتير عام البحيرة يفتتح معارض "أهلا رمضان" للسلع بحوش عيسى

 

وقال وائل ناصر، نائب رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن المعرض المُقام بجوار مقر فرع الغرفة التجارية بالبدرشين على مساحة 500 متر مربع يأتي ضمن 3 معارض رئيسية تقيمها الغرفة استعدادًا لشهر رمضان المبارك أولها بمنطقة العمرانية والثاني بإمبابة بخلاف المعرض الثالث بمركز البدرشين.

أوضح "ناصر"، أن المعرض يضم عارضين بمجالات السلع الغذائية وتحديدًا الأساسية منها كالسكر والأرز والزيوت واللحوم البلدية والياميش والتوابل يمثلون الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص، كاشفًا عن توافر كميات كبيرة من سلعة السكر تُباع للجمهور بسعر 27 جنبهًا للكيلو.

وفي سياق متصل، توقع "نائب رئيس الغرفة التجارية"، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بالبدرشين، أن تواصل أسعار أغلب السلع تراجعها بالأسواق في ظل الإنهيار الحادث في سعر الدولار بالسوق الموازي والذي جاء كنتيجة طبيعية لصفقة رأس الحكمة التي أعادت ثقة الجميع في صلابة الاقتصاد المصري.

وكشف "ناصر"، أن معارض "أهلًا رمضان" التي تنظمها غرفة الجيزة التجارية بالتنسيق مع وزارة التموين والتحارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية ستواصل فتح أبوابها طيلة الأسابيع المقبلة وحتى نهاية شهر رمضان المبارك تيسيرًا على المواطنين في إطار الدور المجتمعي للغرف التجارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهل ا رمضان البدرشين مركز البدرشين غرفة الجيزة الغرفة التجارية شهر رمضان ا رمضان

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تخمد حريق مصنع منظفات بالبدرشين

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مصنع  منظفات بمنطقة البدرشين في الجيزة، اليوم السبت، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي اصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع منظفات بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بـ6 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • “غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة
  • غرفة شمال الباطنة تناقش سير عمل اللجان ورسم خططها
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • تشجيعًا للصناعة المحلية.. رئيس مدينة دمنهور يفتتح معرض «صنع في مصر» بقرية سنهور
  • الحماية المدنية تخمد حريق مصنع منظفات بالبدرشين
  • يستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً
  • فرنسا تلغي مشاركة إسرائيل في أحد أكبر معارض الأسلحة بأوروبا
  • 50 لوحة فنية في افتتاح معرض تشكيلي بحديقة مكتبة مصر الجديدة.. غدًا