علقت الإعلامية جاسمين طه زكي، على القصيدة التي ألقتها الطفلة روضة وليد، البالغة من العمر 9 سنوات، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحضور، في فعالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، قائلة إن كلمتها أثرت في وجداننا، والكثير ممن سمع تلك الكلمات، دخل في حالة من البكاء، من إبداع وجمال القصيدة.

أضافت الإعلامية جاسمين طه زكي، خلال تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر قناة dmc، أن روضة ألقت القصيدة بكلمات بسيطة وحقيقية، وأدائها في إلقاء الكمات كان صادقًا لم أسمعه من قبل معلقة: «أنا بكيت مرتين عند سماع القصيدة، لأن الكلمات دخلت قلبي».

ووجهت «زكي»، للطفلة روضة الشكر، لأنها أسعدت الجميع بأدائها الرائع، قائلة: «ربنا يسعد قلبك زي ما كنتي السبب في سعادتنا، وربنا يقوي والدتك الجميلة، لأنها تعبت كثيرًا، وواجهت الصعاب، لكي تحرص أنك تكوني بالشكل الجميل ده»، موضحة أن الجميع عند سماع القصيدة لم يشعر أحد بصغر سنك، بل الكثير وصفك بالشاعرة الكبيرة، وكأن لديها سنوات من العمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احتفالية قادرون باختلاف حفل قادرون بإختلاف قادرون باختلاف فعاليات قادرون باختلاف شباب قادرون باختلاف حفل قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي

كشفت أيسل نديم لاعبة الزمالك ومنتخب مصر لكرة الطائرة، حقيقة تلقيها عروضا للاحتراف بالدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود رغبة أكثر من ناد في التعاقد معها، والاستفادة من خدماتها في المنافسات القادمة.

وقالت لاعبة الزمالك خلال مداخلة هاتفية لها، في برنامج نعم قادرون والمذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه المذيع محمد كشك: "بالفعل هناك مفاوضات ودية بيني وبين عدد من الأندية السعودية خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد حصد بطولتي كأس مصر وإفريقيا للطائرة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية، كأول فريق مصري للسيدات يتأهل لهذا الحدث العالمي".

وأضافت أيسل: "حتى الآن لم يصل للزمالك أي عرض رسمي من الأندية السعودية الراغبة في التعاقد معي، ولم أحسم واجهتي المقبلة، خاصة وأن ما زال متبقي في تعاقدي عام، ولكن مع وصول العروض لمرحلة الجدية، سأعلن عن رغبتي وكذلك يحسم الزمالك موقفه النهائي من رحيلي".

وقدمت أيسل نديم مستويات قوية خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر للكرة الطائرة، ونادي الزمالك في كافة البطولات التي شاركت فيها لتكون محط اهتمام العديد من الأندية خاصة في الدوري السعودي، وتشهد البطولات السعودية في ألعاب الصالات خلال الفترة الحالية استقطابا لنجوم الكرة الطائرة المصرية.

وتلعب أيسل نديم في مركز الليبرو، وتوجت مع نادي الزمالك بلقب كأس مصر الموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة، كما حصدت المركز الثاني مع منتخب مصر للسيدات ببطولة إفريقيا الأخيرة.

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيًا، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • مهاجم صربيا: قادرون على إزعاج إنجلترا في يورو 2024
  • منى عبد الغني تبكي عند وصف شعورها على عرفات: «إحساس لا يوصف»
  • وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم «جائزة جينيس للأرقام القياسية» لمحطة معالجة مياه الدلتا الجديدة
  • الكتابة في زمن الحرب (27)
  • أدعية يوم عرفة للمتوفى.. «اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة»
  • أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي
  • السجن من 3 لـ7 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر
  • السجن 3 سنوات للأم و7 سنوات لعشيقها في قضية الطفلة ريتاج