قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي عبد الحليم رجب غنيم رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي والمستشار أمير ذكي تأجيل محاكمة المتهمين باستعراض القوة والاعتداء على سيدة جارتهم بالشرقية لجلسة باكر الخميس ٢٩ فبراير للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم ١٤٩٩٧ لسنة ٢٠٢٢ جنح ديرب نجم والمقيدة برقم ٤٣٣٩ كلى شمال الزقازيق "عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة ديرب نجم يفيد بقيام ٤ متهمين باستعراض القوة ضد سيدة مما تسبب في عاهة مستديمة لها وذلك بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وجاء في أمر الإحالة قيام المتهمين رشا. م. ح ٣٧ عاما ومحمد.ع. م ١٥ عاما، أحمد.م. ع ٢٩ عاما، أن ورم. ح ٥٠ عاما باستعراض القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليها (هبة. ع. م. ع) ٤١ عاما وتعمل معلمة ومقيمة بناحية منشأة صهره بمركز ديرب نجم بأن توجهوا قاصدين مسكنها قاذفين إياها باستخدام أدوات (قطع حجرية، طوب) وتعدوا بالضرب باستخدام أداة ( شوم ) مما نتج عنه حدوث ما بها من إصابات والموصوفة بالتقرير الطبي والطبي الشرعي وذلك بقصد ترويعها وتخويفها بإلحاق أذى مادي بها وفرض السيطرة قبلها وتكدير الأمن والسكينة العامة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين أحدثوا جرحا بالمجني عليها سالفة الذكر مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ضربها إثر خلافات بينهما، حيث اتفقوا فيما بينهم على ذلك وأعدوا لمقصدهم أدوات ( شوم وقطع حجرية وطوب) واتجهوا للمكان الذين أيقنا سلفا تواجدها به، وما أن ظفروا بها حتى انهالوا عليها ضربا باستخدام الأداة سالفة الذكر فأحدثوا إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي والتي تخلف لديها عن ذلك عاهة مستديمة تتمثل في إعاقة بكاحلها الأيمن وتقدر نسبتها بحوالي ١٠٪ وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرقية المتهمين بالتعدي على سيدة جنايات الزقازيق عاهة مستديمة محافظة الشرقية محكمة جنايات الزقازيق باستعراض القوة دیرب نجم

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكنة متهم بخلية اللجان النوعية بالمرج لجلسة 24 يونيو

أجلت اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024 الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، إعادة محاكمة المتهم محمد رجب سلامة بخلية اللجان النوعية بالمرج، لجلسة 24 يونيو لورود تقرير الباحث الاجتماعي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 2324 لسنة 2017 جنايات المرج، أن المتهمين ارتكبوا العديد من الجرائم منها الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وتكوين إحدى خلايا اللجان النوعية التابعة لجماعة الإخوان الإرهبية، وحيازة مواد مفرقعة.

اقرأ أيضاًلـ 24 يونيو.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في أحداث استاد الدفاع

شهر به واتهمه بسرقة 200 ألف دولار.. حمو بيكا يحرر محضرًا ضد نور التوت

تحرير900 محضر مخالفات والتحفظ على سلع مجهولة المصدر ببني سويف

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار فى الهيروين بالشرقية
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بحيازة هيروين للإتجار فيه بالشرقية
  • لـ25 يونيو.. تأجيل محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بالتعدي على سيدة وإجهاضها
  • للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بـ القليوبية لجلسة يوليو المقبل
  • لجلسة الغد.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص إثر مشادة كلامية بينهما بقليوب
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بقتل سيدة والشروع فى قتل آخرين بقليوب ليوليو المقبل
  • تأجيل محاكمة يوتيوبر شهير بتهمة التعدى على سيدة وإجهاضها لجلسة 25 يونيو
  • تأجيل محاكنة متهم بخلية اللجان النوعية بالمرج لجلسة 24 يونيو
  • تأجيل محاكمة متهم بأحداث الدفاع لجلسة 24 يونيو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة 5 أشخاص وإصابة 6 في مشاجرة