انتهت منذ قليل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست بفوز اليونايتد بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات ذهاب الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي

سجل كارلوس هنريكي كاسيميرو أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 89، بعد ركلة حرة نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها كاسيميرو برأسية من على القائم الأول، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

.

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي إنتر ميلان يكتسح أتالانتا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

يضرب فريق مانشستر يونايتد موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل 3-3-2024 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد نوتنجهام فورست مانشستر ونوتنجهام الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

تمكن منتخب ألمانيا من تحقيق الفوز أمام نظيره إسكتلندا بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.


أهداف مباراة ألمانيا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا

افتتح فلوريان فيرتز أول أهداف اللقاء لصالح ألمانيا في الدقيقة 11، بعد تمريرة من جوشوا كيميتش إلى زميله فيرتز الذي سدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس من إبعادها لترطم بيده ثم القائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وأضاف جمال موسيالا الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 19، بعد تمريرة من كاي هافيرتز إلى موسيالا الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى منتصف المرمى.

وعزز كاي هافيرتز التقدم بالهدف الثالث لصالح ألمانيا في الدقيقة 1+45 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها إلكاي جوندوجان، نفذها هافيرتز بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وأحرز نيكلاس فولكروج الهدف الرابع لصالح ألمانيا في الدقيقة 68، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل أنطونيو روديجر بالخطأ في مرماه الهدف الأول لصالح إسكتلندا في الدقيقة 87، بعد رأسية من ماكينا، ارتطمت برأس روديجر وسكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح ايمري تشان في تسجيل الهدف الخامس لصالح ألمانيا في الدقيقة 3+90، بعد تمريرة من توماس مولر إلى تشان الذي سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار حارس مرمى إسكتلندا.
 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • إبراهيموفيتش يكشف أهداف ميلان.. ويؤكد: لم أعاني من رؤية الإنتر فائزًا بالدوري
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق