بحث الرئيس التونسي قيس سعيد، مع وزير الصحة  فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، علاقات التعاون بين المملكة وتونس، وسُبل دعمها وتطويرها في المجال الصحي.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس التونسي ووزير الصحة والوفد المرافق له، حيث أكد الوزير حرص المملكة على تعزيز التعاون الصحي بين البلدين المستويين الثنائي والدولي.

ونقل الوزير للرئيس التونسي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السموّ الملكي الأمير محمّد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهما الصادقة لتونس وشعبها بتحقيق مزيد من الاستقرار والنموّ والتقدم.

من جانبه أعرب الرئيس التونسي، عن تقديره لخادم الحرمين الشريفين، ومكانته على مستوى العربي والعالمي، منوها بالدور المحوري الذي تضطلع به المملكة في العالم العربي والإسلامي.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تونس الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر، ووكيل وزارة الصحة المساعد للتعاون الدولي راكان بن خالد بن دهيش، ومدير ادارة الإعلام الدولي بوزارة الصحة الدكتور مالك بن معيض الهجله.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تونس الرئیس التونسی

إقرأ أيضاً:

أمين "التعاون الإسلامي" يهنئ القيادة بمناسبة نجاح تنظيم موسم الحج

هنأ الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1445هـ، مثمناً ما توفره المملكة من إمكانات وخدمات وتسهيلات كبيرة لأجل إدارة وتيسير موسم الحج وخدمة المشاعر المقدسة للحجاج.
وثمن أمين المنظمة الرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله-، لإدارة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وحسن الضيافة والوفادة التي يحظى بها حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف.
أخبار متعلقة محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك"اليوم“ تتنقل بجناح وزارة النقل في ملتقى إعلام الحج وترصد التاكسي الطائرأمير الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

حسين إبراهيم طه يهنئ قيادة المملكة العربية السعودية على نجاح تنظيم الحج لعام 1445هجريhttps://t.co/746XjBQI1c pic.twitter.com/lYdHjOzofw— منظمة التعاون الإسلامي (@oicarabic) June 19, 2024
وسأل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الله -عزّ وجلّ- بأن ينعم على المملكة قيادة وشعباً، بكلّ خير وازدهار ومزيد من التقدم والأمن والأمان.

مقالات مشابهة

  • أمين "التعاون الإسلامي" يهنئ القيادة بمناسبة نجاح تنظيم موسم الحج
  • وزير الداخلية للملك سلمان وولي العهد: نجح الحج بعنايتكم وتوجيهاتكم وفق خطط متكاملة الإعداد والتنفيذ
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين يغادرون إلى المدينة المنورة ويرفعون الشكر للقيادة على كرم الضيافة
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يغادرون إلى المدينة المنورة
  • وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام
  • قيادة البحرين تهنئ قيادة المملكة بنجاح موسم حج هذا العام 1445هـ
  • شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج
  • شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحج
  • شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج
  • سفارة المملكة في الجمهورية القرغيزية تحتفي بعيد الأضحى