قدمت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي أحدث أغانيها “بعدني بقلبك”، بكل حيوية ونشاط واللذان ظهرا في صوتها وإطلالتها بالكليب، الذي تم طرحه عبر قناتهاالرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية ماجدة الرومي الجديدة بعدني بقلبك 

حققت الأغنية أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات إيميلي فهد، ألحان يحيى الحسن، توزيع داني الحلو.

وتقول كلماتها "بعدني بقلبك حلوة متل ما قبل كنت تشوفني بعدني ببالك هاك الحبيبة اللي طلتها بتسوى الدنيي جاوب أنا عم بسألك قول الحقيقة كاملة احكيني متل ما بعرفك من دون أي مجاملة بعدو اللي ما صار لحدى بصير كرمالي الي بعدني لعبة ترجع طفل كل ما تجي ت تلمسا يمّا أسى الغربة خلّا صبح احلامنا يقلب مسا جاوب أنا عم بسألك قول الحقيقة كاملة احكيني متل ما بعرفك من دون أي مجاملة بعدو اللي ما صار لحدى بصير كرمالي الي

شاهد الأغنية من هنا

ماجدة الرومي تغني باللهجة السعودية في قمر تاني 

كانت قد طرحت ماجدة الرومي أخيرًا أغنية “قمر تاني”، والتي سجلت أكثر من 30 ألف مشاهدة، والتي قدمتها باللهجة السعودية، أغنية قمر ثاني من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ألحان د. عبد الرب إدريس، وتقول كلماتها “حبيبي الليلة انساني انا ف بالي قمر ثاني قمر يطلع في ميعاده ولا يجرحني في بعاده قمر أجمل من أحزاني السما الليلة صحو .. والنسايم عذبه وأنا ونخيل العلا ..والقمر صحبه سوالفنا ظلال ونور .. على صخر الجبل منثور قصص حبٍ مضى وسطور .. ابكتبها في وجداني حبيبي الليلة إنساني ياليت الليلة تنساني .. وتساعدني على النسيان وتتركني لقمر ثاني ..وياليت القمر انسان أحس بلهفته خوفه ..ويهمس لي وأنا أشوفه أخبي وجهي ب كفوفه .. عن الدنيا وأحزاني”.

بجانب أغنية “عندما ترجع بيروت”، التي حققت أكثر من 280 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "وتقول كلماتها "
عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ إِلَيْنَا بِالسَّلَامَهْ عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ الَّتِي نَعْرِفُهَا مِثْلَمَا تَرْجِعُ لِلدَّارِ الْيَمَامَهْ سَوْفَ نَرْمِي فِي مِيَاهِ الْبَحْرِ أَوْرَاقَ السَّفَرْ وَسَنَسْتَأْجِرُ كُرْسِيَّيْنِ فِي بَيْتِ الْقَمَرْ وَسَنَقْضِي الْوَقْتَ فِي زَرْعِ الْمَوَاوِيلِ... وَفِي زَرْعِ الشَّجَرْ آهِ يَا بَيْرُوتُ كَمْ أَتْعَبَنَا هَذَا السَّفَرْ!! فَاغْمُرِينَا أُغْمُرِينَا أُغمرينا بِمَكَاتِيبِ الْمُحِبِّينَ... اغْمُرِينَا بِتَقَاسِيمِ الْعَصَافِيرِ اغْمُرِينَا بِمَزَارِيبِ الْمَطَرْ !! -٢هَلْ مِنَ الْمُمْكِنِ أَنْ تَطْلُعَ بَيْرُوتُ الْجَمِيلَهْ مرةً أُخرى..من الأيدي الخَرَابْ ؟ هَلْ مِنَ الْمُمْكِنْ أَنْ يَنْبُتَ قَمْحٌ فِي مِيَاهِ الْبَحْرِ أَوْ يَأْتِي مَعَ الْمَوْجِ الْحِسَابْ هل من الممكن أن نكتب شعراً مرة بعد على حبّة لوزٍ او على قطن السحاب آهِ يَا بَيْرُوتُ كَمْ أَتْعَبَنَا هَذَا القَدَر. فَاغْمُرِينَا .. أُغْمُرِينَا بِمَكَاتِيبِ الْمُحِبِّينَ اغْمُرِينَا بِتَقَاسِيمِ الْعَصَافِيرِ اغْمُرِينَا بِمَزَارِيبِ الْمَطَرْ. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجدة الرومي أغاني 2024 أغنية قمر تاني وتقول کلماتها ماجدة الرومی ب ی ر وت

إقرأ أيضاً:

الكمية المثالية لتناول الآيس كريم في اليوم

حددت الدكتورة أنجيليكا ديوفال خبيرة التغذية الروسية، كمية الآيس كريم المثالية التي يمكن تناولها في اليوم دون إلحاق أي ضرر بالصحة.

إقرأ المزيد هل الآيس كريم غذاء صحي حقا؟


وتشير الخبيرة إلى أن الكمية المثالية هي "حصة واحدة" من الآيس كريم (البوظة)، لأن هذا المنتج يحتوي على 400 سعرة حرارية.

وتقول: "تكفي هذه السعرات الحرارية للقيام بنشاط بدني مكثف لمدة ساعتين. وإذا أخذنا في الاعتبار أننا لا نأكل آيس كريم وحده خلال اليوم، بل نتناول أنواعا من الطعام، فلا ينصح بتناول الآيس كريم كل يوم. لأنه يحتوي على فائض كبير من السعرات الحرارية الإضافية، لا يمكن حرقها بسهولة".
ووفقا له، يجب تناول الآيس كريم الذي لا يحتوي على الصبغات والعناصر الكيميائية والمستحلبات والمواد الحافظة.

وتقول: "المبدأ الأساسي هو اختيار منتج طبيعي، حتى لو لم يكن جذابا وجميلا، لأنه بالإمكان تزيينه بالمربى مثلا، والشيء الرئيسي هو تناول الآيس كريم في النصف الأول من اليوم، حتى يكون لدى الشخص الوقت الكافي لحرق السعرات الحرارية التي حصل عليها".

وبالإضافة إلى ذلك تحذر الطبيبة من تناول الآيس كريم في الشارع، لأنه يلتقط التلوث من الهواء.

وتقول: "يمكن أن يسبب تناول الآيس كريم من رد فعل تحسسي وحتى حالات تسمم مختلفة. فإذا عطس شخص ما في مكان ما، فإن البكتيريا ستنتشر على الفور في مساحة تصل إلى نصف متر، لذلك من الأفضل تناول هذا المنتج في المنزل أو في مكان مغلق".

المصدر: NewsInfo. Ru

مقالات مشابهة

  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" خلال 10 أيام
  • أحلام تغني أمام حُكّام الإمارات في قمة الإعلام العربي ..صور
  • رامي صبري يستعد لطرح ديو مع الأوكرانية أتولوبوف 
  • أحلام تغني للعين وماجد المهندس يرتدي «بشت الوصل»
  • بالفلفل الرومي.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني في المنزل
  • الكمية المثالية لتناول الآيس كريم في اليوم
  • طريقة عمل الكبدة البلدي بالبصل والفلفل الرومي
  • فوائد وأضرار النعناع
  • «القضية مكملة».. رامي صبري يتضامن مع فلسطين بطرح أحدث أعماله | فيديو
  • روبي تحيي حفلا في سيتي كلوب الشروق بهذا الموعد «صورة»