تعقد المكتبة المركزية بجامعة القاهرة، ندوة بعنوان "اخناتون بين الحقيقة والغموض"، للدكتور شريف شعبان خليفة، محاضر بكلية الآثار جامعة القاهرة والمسئول الآثري للمعلومات بوزارة السياحةوالآثار، والمستشار العلمي لمشروع توثيق أول مدينة مصرية على الميتافيرس، وذلك غدًا الأحد فى تمام الساعة 11 صباحًا بقاعة التنوير بالدور الثالث.

يأتى ذلك على هامش معرض الكتاب السنوى للمكتبة المركزية، و تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة واالدكتور محمود السعيد نائب رئيس جامعة القاهرة وتنظيم الدكتورة سرفيناز أحمد حافظ  مديرة المكتبة .

يشار الى انه قد انطلقت فعاليات المعرض السنوي للكتاب، الذي تنظمه المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة، فى 25 فبراير حتى 7 مارس 2024 بمقر المكتبة المركزية الجديدة، بمشاركة عدد كبير من دور النشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المكتبة المركزية بجامعة القاهرة معرض الكتاب 2024 المکتبة المرکزیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يفتتح المؤتمر العلمي السنوي لأمراض الباطنة

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، المؤتمر العلمي السنوي لأمراض الباطنة  بكلية الطب البشرى والذى عقد بمركز المهارات والمحاكاة الطبية بجامعة بنها. 

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام رشيد وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور عمر الدخاخنى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمد العسال رئيس أقسام الباطنة بمستشفيات بنها الجامعية ورئيس المؤتمر،  والدكتور أشرف المشد مدير مركز المهارات والمحاكاة الطبية ، وأساتذة كليات الطب من مختلف الجامعات المصرية، وحاضر فيه الدكتور حسام موافى أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني .

رئيس جامعة بنها يفتتح المؤتمر العلمي السنوي لأمراض الباطنة ببنها..


وأكد رئيس الجامعة، أن كلية الطب بجامعة بنها تضم العديد من رموز الطب فى مصر مما جعلها أفضل الكليات في مجال العلوم الطبية الإكلينيكية والعلوم الصحية وفقا التصنيفات الدولية ، مشيرا إلى أن تقدم ترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية يأتي في إطار سياسة جامعة بنها لتحسين مخرجاتها البحثية ، ورفع وبناء قدرات شباب الباحثين العلمية والبحثية.

وقال الجيزاوي، إن الجامعة تستثمر فى المعرفة من أجل تحقيق التنمية المستدامة ،موضحا أن الهدف الأساسي للخطة البحثية بجامعة بنها هى دعم جهود التنمية الاقتصادية والإجتماعية و حل المشكلات القومية.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد العسال إلى أن المؤتمر ناقش آخر المستجدات في أمراض الباطنة والجديد في تشخيص وعلاج مختلف أمراض الجهاز الهضمى والكبد وأمراض الكلى.

 

مقالات مشابهة

  • طالب بجامعة جنوب الوادي الأهلية يصل إلى مركز متقدم بحل المشكلات البرمجية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح المؤتمر العلمي السنوي لأمراض الباطنة
  • رئيس جامعة بنها يفتتح المؤتمر العلمي السنوي لأمراض الباطنة (صور)
  • البحوث والتطبيقات الهندسية في خدمة إعادة الإعمار… ندوة علمية بجامعة طرطوس
  • رئيس جامعة بنها يفتتح المؤتمر العلمي السنوي لأمراض الباطنة.. صور
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية بعنوان” التكيف مع التغيرات المناخية
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • ندوة توعوية حول الآثار السلبية للتدخين بجامعة قناة السويس
  • سفير مصر ببورندي يشارك في افتتاح مكتبة كلية الألسن بجامعة بني سويف