منح رئيس نادي سيمبا التنزاني لاعبي فريقه والجهاز الفني مكافأة فورية من داخل أرض الملعب بعد التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المقاولون يهزم المرج في بطولة القاهرة

وتأهل سيمبا بعد منافسة شرسة مع الوداد البيضاوي المغربي، حيث نجح الفريق التنزاني في اكتساح ضيفه جوانينج جالاكسي بسداسية نظيفة منحته البطاقة الثانية المؤهلة إلى ربع النهائي.

وكان أسيك الإيفواري قد حسم صدارة المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 نقطة ولحق به سيمبا التنزاني في الوصافة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع الوداد المغربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا الوداد البيضاوي المغربي

إقرأ أيضاً:

سانشو لا يصدق مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا

أكد جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني أنه لم يستوعب بعد مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة ريال مدريد بطل إسبانيا في ملعب ويمبلي اللندني الشهير السبت بعد أن كان يواجه صعوبة في الحصول على فرصة للعب مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانضم سانشو (24 عاما) إلى يونايتد قادما من دورتموند مقابل 85 مليون يورو في أغسطس 2021 لكنه أخفق في الحصول على مكان في تشكيلة البداية في الفريق وعاد إلى ألمانيا على سبيل الإعارة في يناير بعد خلاف مع المدرب إريك تن هاغ.

من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مثيرة قبل نهائي الأبطال تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر

ويسعى دورتموند إلى إحراز لقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد التتويج به في عام 1997، بينما أنهى الفريق الموسم في دوري الدرجة الأولى الألماني في المركز الخامس.

وقال سانشو في مقابلة مع شبكة "سي إن إن": نُشرت يوم الخميس لأكون منصفا، بدا الأمر غير واقعي. مجددا، لم أستوعبه بعد"، إنه أمر جنوني، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك - أن أكون في نهائي دوري أبطال أوروبا وخاصة من أين أتيت؟ أنا سعيد حقا.

وأضاف سانشو أنه متحمس للعب ضد زميله السابق في دورتموند جود بلينغهام في نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية وقال الأخير سينافس زميله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور على جائزة الكرة الذهبية.

مقالات مشابهة

  • ابتهاجا بترشحا لربع نهائي دورة رولان غاروس للتنس أنس جابر تغني بعد الفوز: "خطوة خطوة للنهائي"
  • ريال مدريد ولقب دوري أبطال أوروبا.. علاقة استثنائية
  • 300 ألف جنيه مكافأة.. السر وراء اقتحام الجماهير لملعب نهائي دوري أبطال أوروبا
  • الشرطة البريطانية تعتقل عشرات الأشخاص خلال تأمين نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كرة القدم تُلهم الجنون: اقتحامات نهائي دوري أبطال أوروبا تُظهر شغف المُشجعين
  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • كاف يفاجئ حارس الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • سانشو لا يصدق مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا