كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، موعد ومكان جنازة حلمي بكر، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

موعد ومكان جنازة حلمي بكر

وقالت نادية مصطفى: «إن شاء الله اليوم الأحد 3 مارس وبعد صلاة العصر ومن مسجد السلام بمدينة نصر، بجوار سوق السيارات القديم، سيشيع جثمان الموسيقار الكبير حلمى بكر إلى مثواه الأخير في مدفن العائلة بالوفاء والأمل بمحور الشهيد».

موعد ومكان عزاء حلمي بكر

وأوضحت نادية مصطفى، موعد ومكان عزاء حلمي بكر، لافتة إلى أن نقابة المهن الموسيقية تقيم عزاء حلمي بكر اليوم الأحد الموافق 3 مارس، بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك بعد صلاة المغرب.

وفاه حلمي بكر

ورحل الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساء الجمعة الماضية، في أحد مستشفيات كفر صقر في الشرقية، بعد أن قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاًاليوم.. صلاة الجنازة على الموسيقار حلمي بكر بمسجد النور

خاص| زوجة حلمي بكر تكشف عن وصيته الأخيرة.. وترد لأول مرة على اتهامات نجله

نشرة حوادث «الأسبوع»| مشاجرة بين أبناء حلمي بكر وزوجته وتشريح جثة طالبة العريش

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار حلمي بكر أسرة حلمي بكر أعمال حلمي بكر ازمة حلمي بكر اسرار حلمي بكر اعمال حلمي بكر الملحن حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر جثمان الموسيقار حلمي بكر جثمان حلمي بكر حالة حلمي بكر حلمى بكر حلمي بكر حياة حلمي بكر زوجة حلمي بكر سبب وفاة حلمي بكر شقيق حلمي بكر صحة حلمي بكر قصة حلمي بكر مرض حلمي بكر موعد ومكان عزاء حلمي بكر وفاة الملحن حلمي بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر وفاة حلمي بكر نادیة مصطفى موعد ومکان حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

حفلات يونيو 2024| موعد ومكان حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسين الجسمي، حفل غنائي صيفي في الإمارات، ضمن فعاليات الموسم الصيفي للحفلات الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

موعد حفل حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب في دبي

يقام الحفل في 21 من يونيو الجاري، على مسرح كوكاكولا أرينا بـ دبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

أغنية شيرين عبد الوهاب الدهب

كانت أحدث أغاني شيرين من خلال “الدهب”، والتي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما، واحتوت الأغنية على مفردات عامية تستخدم باستمرار في الحديث اليومي ، وجاءت كلماتها كالآتي:"قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي و هتبوس على يدي مش كان من الاول أحنا أستغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايماً بتغرق مش كان من الاول أحنا أستغنينا  ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدّر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الاول أحنا أستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا".

أغنية حسين الجسمي مرة شكرا

اما حسين الجسمي فقد طرح “مرة شكرًا”، التي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات عبد الله الملحم، ألحان ياسر بوعلي، وتقول كلماتها “مررة شكراً  ع المسافة والكلافة  والفراق اللي أعافه ! ع اللي فيني .. وفـْ سنيني ! وكل شي بينك وبيني ! إنت ماقصرت فعلاً مررة شكراً شوف لك غيري وعاشر .. ماني أوّل .. ماني عاشر .. ياكثر عشّاق ذابوا .. في اللي حبّوهم وغابوا .. وش نقص منهم حبيبي .. غير جرح .. ومنْه طابوا .. هالحكي آخر شعوري وصار ردّك مو ضروري .. السكوت اليوم أهوَن مررة شكراً”

 

بجانب أغنية “الله يخليك لاهلك”، والتي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها: "الله يخليك لهَـلك تعال انا مشتاق لك قلبي اذا نبضه سِكت والله ترى مااحـلّـلِك بموت من شوقي عليك أبيك واكثر من ابيك ياللي انت في عمري شريك قلبي انا سجّلته لك أموت فيك انت شبلاك !؟ ويهلكني غيابك هلاك مابي أكون الا معاك ومابي تحس الا اني لك أقول والا ما أقول تصول في بالي وتجول مايلوق لي غيرك أبد وغيري أبد مايلوق لك

 

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم
  • موعد صلاة الجمعة في أول أيام العشر من ذي الحجة.. أجر مضاعف
  • موعد ومكان حفل مروان خوري بمهرجان موازين 2024
  • مهرجان موازين 2024| موعد ومكان حفل إبتسام تسكت
  • حفلات يونيو 2024| موعد ومكان حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي
  • موعد ومكان اختبارات الأهلي بمحافظة الإسكندرية
  • كاف يحسم الجدل بخصوص موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رد رسمي من كاف بشأن موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • مصطفى بكري: جنازة عبد الناصر أبلغ رد على الشامتين والمهزومين في ذكرى النكسة
  • مهرجان إهدنيات 2024| موعد ومكان حفل عبير نعمة