حددت محكمة الاستئناف 10 مارس الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة شقيقين في القضية رقم ٢٠٦٥٥ ثاني الغردقة وذلك أمام محكمة جنايات البحر الأحمر لقت.ل عامل مخبز بمنطقة الأحياء شمال الغردقة بعد أن نشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات مالية بين المتهمين والمجني عليه.

 

كان قطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر قد كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بمخبز بالغردقة، وضبط مرتكبي الواقعة حيث تبلغ لمركز شرطة ثان الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر من أحد المستشفيات، باستقبال عامل بمخبز- مقيم بدائرة القسم «مصابا بجرح نافذ بالصدر وتوفى فور وصوله وبسؤال شقيق المجني عليه قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه وعاملين بذات المخبز- مقيمين بدائرة القسم لخلافات مالية بينهم، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على المتوفى باستخدام» سكين فأحدث إصابته التي أودت بحياته وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، والأداة المستخدمة وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات الخلافات.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وقررت النيابة حبس المتهمين وتم تجديد حبسهما حتى تمت إحالتهما للجنايات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشفيات جنايات البحر الأحمر قطاع الأمن العام مديرية امن البحر الاحمر مساعد وزير الداخلية شمال الغردقة

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت مدينة الغردقة بلد السحر والجمال مسابقة "كايت مانيا" في نسختها السابعة برأس سوماباي، بالبحر الأحمر، والتي نظمت بالتعاون مع احدي الشركات، بحضور فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والذى توج الحاصلين على المراكز الأولى .

شهدت المسابقة مشاركة ما يقرب من 75 متسابقًا ومتسابقة من مختلف الأعمار والجنسيات. أقيم السباق في رياضة الكايت سيرف أقيم السباق بحضور متخصصين في الرياضة ليعطوا التعليمات ويرجعوا الأوزان قبل الصعود حفاظاً على أرواح المتسابقين .

حضر الحدث أيضًا  شريف السمرة، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، و أحمد عبد الخالق، مدير عام السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، و ممدوح خليفة، وكيل المديرية للرياضة.

وأعرب فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، عن إعجابه بمثل هذه الفعاليات الرياضية التي تعزز السياحة في المنطقة. وأشار إلى أن البحر الأحمر يتمتع بجمال طبيعي ساحر وخلاب، ويعتبر وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن تجربة فريدة تجمع بين الرياضة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة حيث شواطئ البحر الأحمر، وجبالها المميزة التي تتدرج  بين الأصفر والبني والأسود والأحمر، وهذا ما يجعل الكثير يحب أن يرى هذا الجمال بأكثر من طريقة.

وتأتي هذه المسابقة ضمن سلسلة الأحداث الرياضية والترفيهية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركات المحلية والدولية، بهدف تعزيز النشاط الرياضي والسياحي في منطقة البحر الأحمر وجذب المزيد من الزوار مما ينعكس على تنشيط السياحة والتي تعد أهم مصادر الدخل القومي .

FB_IMG_1717322279258 FB_IMG_1717322274344 FB_IMG_1717322283723

مقالات مشابهة

  • 27 يوليو أولى جلسات محاكمة السائق المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • تحديد أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • 27 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • أماكن صلاة عيد الأضحى بالبحر الأحمر.. أشهرها مسجد الميناء بالغردقة
  • ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة
  • تعليم البحر الأحمر تحتفى بطلاب الدبلومة الأمريكية بالغردقة
  • سفاحة الحيوانات أمام القضاء.. أولى جلسات محاكمة البلوجر شيماء هريدي
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • بسبب فعل خادش للحياء.. ضبط سائق في أحد تطبيقات نقل الركاب
  • أوقاف البحر الأحمر تكرم الأطفال المتميزين في النشاط الصيفي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة