بوابة الوفد:
2024-06-11@21:36:44 GMT

Microsoft تشغل عرض شركاء Xbox في 6 مارس

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

أعلنت Microsoft عن عرض ألعابها الثاني لعام 2024، وهذا العرض يدور حول مشاريع من شركائها الخارجيين. تم تعيين بث Partner Preview الثاني في 6 مارس الساعة 7 مساء. سيتم تشغيله لمدة 30 دقيقة تقريبًا وسيحتوي على أكثر من عشرة مقاطع دعائية جديدة من الناشرين بما في ذلك Capcom وNexon وEA.

تم تأكيد ثلاث ألعاب للعرض.

سنكتشف تفاصيل حول الاجتياز والقتال في Tales of Kenzera: Zau، وهي لعبة Metroidvania ثنائية الأبعاد منشورة من EA ومن المقرر أن تصل الشهر المقبل. أبو بكر سالم، الذي قام بأداء صوت بايك في Assassin's Creed Origins، هو القائد الإبداعي للعبة وسيقوم برواية إعلان Partner Preview.

بالإضافة إلى ذلك، سنرى طريقة اللعب من لعبة الحركة الإستراتيجية Kunitsu-Gami: Path of the Goddess من Capcom وThe First Berserker: Khazan، وهي لعبة تقمص الأدوار من Nexon. تعد Microsoft أيضًا بتفاصيل حول المزيد من العناوين المرتبطة بـ Xbox والكمبيوتر الشخصي و Game Pass. هذه عبارة شائعة في كل مرة يحدث فيها أحد هذه التدفقات، ولكن بما أننا نعلم أنها ستأتي إلى Game Pass في يوم إصدارها، فربما يكون هذا أخيرًا عندما نتعلم المزيد عن Hollow Knight: Silksong.

ستتمكن من مشاهدة البث على قنوات Xbox على YouTube وTwitch (سيكون البث على YouTube متاحًا بدقة 4K، لكن Twitch يقتصر على 1080 بكسل). وتقول مايكروسوفت إنها ستجعل العرض متاحًا بأكثر من 40 لغة، بما في ذلك لغة الإشارة الأمريكية ولغة الإشارة البريطانية والأوصاف الصوتية الإنجليزية. لأول مرة، ستقدم Microsoft إصدارات من بث Xbox باللغات البنغالية والماوري والبنجابية (الغورموخية) والسواحيلية والتاميلية والأردية والزولو.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox

استعرضت مايكروسوفت خلال مؤتمر Xbox Games Showcase ثلاثة نماذج جديدة من منصات Xbox المخصصة لمحبي ألعاب الفيديو الإلكترونية.

يأتي النموذج الأول كنسخة مطوّرة عن منصات Xbox Series S، باللون الأبيض، وزوّد بذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت، ويفترض أن يطرح للبيع بسعر 349 دولارا.

والنموذج الثاني جاء كنسخة مطورة عن أجهزة Xbox Series X، باللون الأبيض أيضا، وبذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت، ومن المفترض أن يطرح بسعر 449 دولارا.

أما النموذج الثالث فجاء مطورا عن أجهزة Xbox Series X، وبلون مميز يسمى Galaxy Black Special Edition، وجهّز بذاكرة داخلية بسعة 2 تيرابايت، وسيطرح بسعر 599 دولارا.

وأشارت مايكروسوفت خلال المؤتمر إلى أنها ستوفر معلومات إضافية عن مواصفات هذه الأجهزة في وقت لاحق، وستطرحها في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

المصدر: 3dnews

 

مقالات مشابهة

  • كيف تتجنب Apple Intelligence أخطاء مايكروسوفت وجوجل في الذكاء الاصطناعي
  • مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox
  • تحديث Xbox لا يتنافس مع التسريبات
  • اختتام حدث استعراض أحدث ألعاب Xbox
  • للمسافرين خلال عيد الأضحى.. السكة الحديد تشغل قطارات العيد الإضافية اليوم
  • شاهد.. بطلة Perfect Dark تصطاد الأشرار في القاهرة قريبا
  • لعبة South of Midnight ستصل في عام 2025
  • «النقل العام» تشغل خطوط أتوبيس خاصة لخدمة المناطق الترفيهية في عيد الأضحى
  • التعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالث
  • التعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالث #عاجل