استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه اليو الأربعاء، نصر مهدي شومان رئيس قطاع القناة وسيناء بالبنك الزراعي المصري، في حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية؛ وذلك لبحث أوجه التعاون بين محافظة الإسماعيلية والبنك الزراعي المصري، للمساهمة في تعزيز جهود التنمية بالمحافظة في كافة المجالات وكذلك في إطار مبادرة البنك الزراعي المصري لدعم الأسر الاكثر احتياجًا.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بالمبادرة التي أطلقها البنك الزراعي المصري برئاسة علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والتي من شأنها تحقيق التكافل والرعاية الاجتماعية لعدد كبير من الأُسر على مستوى الجمهورية.

وخلال اللقاء تم تسليم بونات مالية بقيمة إجمالية ٢٥٠ ألف جنيهًا إلى أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة، طبقًا لكشوف تكافل وكرامة والمعتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي على مستوى الإدارات الاجتماعية الثمانية بمراكز ومدن المحافظة والتي لم تحصل على أي مساعدات من قبل، حيث أنه يتم إعداد كشوفات مسبقة من أجل عدالة التوزيع.

ومن الجدير ذكره، أن تلك البونات يتم من خلالها صرف سلع غذائية من الجمعيات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية، بتوزيع البونات مؤكدًا على سعادته بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والبنك الزراعي لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلية التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة حلول شهر رمضان المبارك محافظ الإسماعیلیة الزراعی المصری احتیاج ا

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة

تفقد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية، الاستراحات الخاصة بالمعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة، بإدارة شمال المحافظة للتأكد من توافر كافة احتياجاتهم.

امتحانات الثانوية العامة في الإسماعيلية 

رافق وكيل الوزارة،  فى جولته  محمد حسين نقيب معلمين الاسماعيلية و احمد سيف مسؤل  امن المديرية

وزار وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية، استراحة مدراس  السلام التجريبية  و الشهداء الابتدائية وعاطف بركات الابتدائية، للتأكد من مدى جاهزيتها للمعيشة وإنها معده بشكل يليق بالمعلمين و توفير كافة سبل الدعم والمساعدة للقيام بمهام عملهم فى جو مستقر وآمن. 

كما وجه بحيري  مديري الإدارات التعليمية، بتكثيف الجولات داخل الإدارت والاطمئنان على توافر الأثاث المناسب اللازم للتيسير على رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، من ضيوف المحافظة والتأكد من جاهزية كافة الإستراحات بدائرة المحافظة وعددها  49   استراحة موزعة على جميع الإدارات

اكد  محمد حسين نقيب المعلمين، علي جاهزية النقابة لتقديم كافة اوجه الدعم للمعلمين تنفيذا  لتوجيهات خلف الزناتي نقيب معلمي مصر .

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بجمبع الشعب 9785طالب وطالبة يؤدون الامتحان أمام 31 لجنة بعدد 8 إدارات تعليمية.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للأهالي
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • في ريف دمشق… التجارة الداخلية تضبط معامل فيها مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • تضامن قنا.. ذبح 40 عجل بلدى خلال أيام عيد الأضحى وتوزعيهم على القرى الأكثر احتياجًا
  • بالتعاون مع التضامن الاجتماعى بالفيوم استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى
  • «تضامن كفر الشيخ»: خطة عمل لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجا