صدى البلد:
2024-06-01@03:45:21 GMT

الإمارات.. محمد بن راشد يصدر قرارات هامة تخص دبي

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم، التشكيل الجديد للمجلس التنفيذي في إمارة دبي برئاسة حمدان بن محمد ونوابه الشيخ مكتوم بن محمد والشيخ أحمد بن محمد والشيخ أحمد بن سعيد .

كما اعتمد أيضا  تشكيل مجلس الشؤون الإستراتيجية برئاسة مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال بن راشد في تصريحات له: نتوقع من المجلسين مواكبة المرحلة التنموية الكبرى التي تعيشها الإمارة بسياسات حكومية مبتكرة وخدمات جديدة وخطط استراتيجية ومالية تعكس توجهاتنا المستقبلية وترفع جودة الحياة في المدينة.

وأتم: ثقتنا كبيرة في أعضاء المجلسين الذين يقودون اليوم مسيرة الإمارة بكل إخلاص وتفان. وسيبقى هدفنا مواكبة تطلعات المواطنين والمقيمين والمستثمرين في خلق أفضل بيئة للحياة والإقامة والاستثمار في إمارة دبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بن محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

أحلام تغني أمام حُكّام الإمارات في قمة الإعلام العربي ..صور

في لفتة وطنية أمام نخبة ملكية من حكام دولة الإمارات قدمت الفنانة أحلام قصيدة، ضمن فعاليات قمة الإعلام العربي.

تفاصيل غناء أحلام قصيدة بطل السلام من كلمات حاكم دبي 

صعدت أحلام مسرح قمة الإعلام العربي، بفستان أسود منسدل، وتحدثت عن قصيدة “ بطل السلام”، قبل إلقاؤها أمام الحضور، قائلة:"هذه قصيدة مهداة لسمو سيدي رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد ربي يطول بعمره من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عمل رائع رح يلمسكم التعبير والإحساس والكلمات والأخوة لما يقول الشيخ محمد أنا أخوك.." 

 

 قصيدة “بطل السلام”، وهي من أشعار الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم”، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والتي أهداها لأخيه الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي.

طرحت أحلام القصيدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت آلاف المشاهدات خلال ساعات من طرحها.

 

أحلام تختتم فعاليات مهرجان ليلة عُمر الكويتي 

على صعيد آخر تستعد أحلام للمشاركة في ختلم مهرجان ليلة عمر الكويتي، في 19 يونيو القادم، بعد غياب 7 سنوات عن إحياء حفلاتها هناك .

 

 

كانت قد طرحت أحلام حديثًا أغنية “أيام الصفا”، والتي حققت أكثر من ربع مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “ يا حبيبي أين أيام الصفاء يوم كنا كل صبح و مساء في تلاق و عناق و هناء إن رأيت البدر في كبد السماء أو رأيت الطير يشدو بالغناء يا حبيبي أين أيام خوال؟ يوم كنا بين سمار الليالي ننهل الحب و نفنى في الجمال و على النيل مواعيد الوصال لم يدم لي غير ذكرى في خيالي يا حبيبي هذه الدنيا لنا فاملأ الكون بهاء و سنا إنما سلواي ذكرى حبنا أين يا ليلاي مني عشنا؟ لم يدم في العش إلا طيفنا”.

 

بجانب أغنية السيدة الأولى التي حققت اكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها "احب الحب على اصوله .. واعيش الصدق واقوله وانا بكامل قوى قلبي .. وعن احساسي مسؤولة ولاحظ يوم لاحظتك … حبيتك ونصبتك ملك والشوق مملكتك .. وانا السيدة الاولى انا السيدة الاولى اذا شفتك انا انسى .. وش الي كنت ابي انسى ادور للهوى مرسى .. وياخذ همي قيلوله تغيب و يرتبك نبضي .. ولا اقعد علي بعضي وعذرا يعني في لفظي .. تراني السيدة الاولى تراني السيدة الاولى

 

 

مقالات مشابهة

  • ابتكار تقنيات مستدامة ضروري لحل أزمة شح المياه
  • أحلام تغني أمام حُكّام الإمارات في قمة الإعلام العربي ..صور
  • شرطة أبوظبي تفعّل خفض السرعات على طريق الشيخ مكتوم بن راشد
  • حاكم الشارقة يعتمد المرحلة الجديدة من خطة تأمين العلاج الطبي لمواطني الإمارة
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومنصور بن زايد ينعون سعيد العتيبة
  • برعاية أحمد بن محمد .. تكريم الفائزين بـ “جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب”
  • برعاية أحمد بن محمد.. تكريم الفائزين بـ جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب
  • أبرز قرارات اجتماع مجلس جامعة دمياط اليوم
  • محمد بن راشد: سعيد بن أحمد العتيبة كان جزءاً من البناء والتأسيس الاقتصادي في الدولة
  • اتفاقيات اقتصادية ضخمة بين الإمارات وكوريا الجنوبية