(CNN)-- دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأربعاء، إلى إجراء مناظرات مع الرئيس جو بايدن بعد ساعات من تعليق المرشحة الجمهورية للرئاسة الأمريكية لعام 2024، نيكي هيلي حملتها الرئاسية.

وسبق أن قال ترامب، الذي لم يشارك في أي مناظرات تمهيدية للحزب الجمهوري، إنه يريد مناظرة بايدن في الانتخابات.

وذكر الرئيس الأمريكي السابق، عبر منصة "تروث سوشال": "من المهم، من أجل مصلحة بلدنا، أن نناقش أنا وجو بايدن القضايا الحيوية جدا لأمريكا والشعب الأمريكي، لذلك، أنا أدعو إلى المناقشات، في أي وقت وفي أي مكان، وأتطلع إلى تلقي الرد".

ومن جانبها، ردت حملة بايدن قائلة إن "تلك المحادثة ستجرى في الوقت المناسب"، وحثت الرئيس السابق على مشاهدة خطاب بايدن عن حالة الاتحاد، الخميس.

وقال مدير اتصالات الحملة مايكل تايلر، في بيان: "أعلم أن دونالد ترامب متعطش للاهتمام ويكافح من أجل توسيع نطاق جاذبيته خارج قاعدة مناصريه، وهذه محادثة سنجريها في الوقت المناسب".

أمريكاالانتخابات الأمريكيةالحزب الجمهوريالحزب الديمقراطيجو بايدندونالد ترامبنشر الخميس، 07 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية الحزب الجمهوري الحزب الديمقراطي جو بايدن دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يدعو للتحقق من مشاركة نجل بايدن في إفساد دول أجنبية

اقترح رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك إجراء تحقيق شامل فيما إذا كان نجل الرئيس الأمريكي هانتر بايدن متورطا في "إفساد دول أجنبية".

مرافعات في قضية هانتر بايدن.. الكشف عن صور للمخدرات أرسلها للتجار

وكتب ماسك في حسابه على منصة "إكس" تعليقا على ما نشر عن محاكمة هانتر بايدن بتهمة حيازة سلاح غير شرعي: "ما يفعله في وقته الشخصي لا يؤثر على المجتمع، لكنه قد يكون متورطا في إفساد دول أخرى. وهذا يستحق تحقيقا شاملا".

في 3 يونيو الجاري، شرعت محكمة فيدرالية أمريكية بالنظر في قضية مرفوعة ضد هانتر بايدن بتهمة حيازة سلاح بشكل غير قانوني.

وبحسب لائحة الاتهام فإن بايدن الابن كان يتعاطى المخدرات مما يمنعه من شراء سلاح، لكنه اشترى واحدا بعدما كذب أثناء ملء استمارة نماذج الشراء، ومن المتوقع أن يتم استدعاء الزوجة السابقة كشاهدة في هذه القضية.

ويواجه هانتر عقوبة السجن لمدة تصل إلى 25 عاما وغرامة قدرها 750 ألف دولار، على الرغم من عدم إصدار أحكام بالسجن على مرتكبي الجرائم لأول مرة.

وسيشارك بايدن الابن أيضا في محاكمة بتهمة التهرب الضريبي في ولاية كاليفورنيا. وفي كلتا القضيتين لا يزال يدفع ببراءته. وكانت قضيته هي الأولى في التاريخ التي تتم فيها محاكمة نجل رئيس أمريكي وهو في منصبه.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "بلومبرغ": ترامب يستعيد دعم المليارديرات
  • أول تعليق من ترامب على محاكمة ابن بايدن
  • "محاكمة هانتر بايدن غطاء لأعمال والده غير القانونية"..أول تعليق من مكتب ترامب على محاكمة بايدن الابن
  • إيلون ماسك يدعو للتحقق من مشاركة نجل بايدن في إفساد دول أجنبية
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • ماذا لو فاز؟.. ترامب يضع أهدافا مستقبلية أهمها “ملاحقة بايدن”
  • استطلاع: 54% من مؤيدي بايدن يدعمونه فقط لمعارضة ترامب في انتخابات الرئاسة
  • ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار لقدراته العقلية والكشف عن وجود مواد مخدرة في جسمه!
  • حيث غاب ترامب.. بايدن يكرم قتلى الحرب الأميركيين بزيارة مقبرة