افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وأيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية معرض (أهلًا رمضان) الذي تنظمه محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة بحي باب الشعرية بالقاهرة .

تشكيل لجان متنوعة للتفتيش على معارض" أهلا رمضان" بالقليوبية تخفيضات ضخمة.. أسعار خيالية على البلح والياميش في معارض اهلا رمضان

 


وشارك في افتتاح المعرض من غرفة القاهرة شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة واللواء صلاح العبد أمين الصندوق ورئيس لجنة المعارض وأشرف خصر أمين الصندوق المساعد وعضو لجنة المعارض وخالد حسانين عضو مجلس إدارة الغرفة.

 


وتفقد (عبد العال والعشري) والحضور المعرض  ، مشيدين بتوافر كافة السلع الأساسية بأسعار مخفضة لدعم المواطنين طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية ، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في تنظيم المعارض السلعية .


وأشاد محافظ القاهرة بالتعاون مع الغرفة التجارية للقاهرة ، والدور الكبير الذي تقوم به الغرفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة  ، وضبط الأسواق حرصًا على المواطنين في ظل الاستعداد لشهر رمضان المبارك .

 


وأشار محافظ القاهرة إلى أن المعارض والمنافذ التي تنظمها المحافظة ، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة تقدم تخفيضات مهمة على جميع السلع الأساسية ، وتوفيرها لكافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية ، وأن هناك تكثيفًا للتعاون مع غرفة القاهرة التجارية في الفترة القادمة لدعم المواطنين من خلال تنظيم مزيد من الشوادر والمعارض ، خاصة خلال المواسم والأعياد ، وهو ما يتم التنسيق له بصورة مكثفة حاليًا.


وقال أيمن العشري إن هذا المعرض ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الغرفة بالتعاون مع المحافظة في أحياء القاهرة المختلفة ، خاصة الأحياء الشعبية ، مؤكدًا علي أهمية هذه المعارض لأنها تقدم سلع متنوعة للمستهلك وبأسعار مخفضة نظرًا لتحمل الغرفة تكاليف تجهيز المعارض وإتاحة الأماكن مجانًا للعارضين في مقابل تقديم أكبر نسب خصم علي أسعار السلع لتخفيف العبء عن المواطنين في ظل حلول شهر رمضان المبارك.


وأشاد "العشري" بالتنسيق والتعاون الذي يتم بين محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة لدعم المواطنين مشيدًا بتكامل الأدوار بين كافة الجهات لتنفيذ توجهات الدولة على كافة الأصعدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة التجارية أهل ا رمضان الغرفة التجاریة لدعم المواطنین غرفة القاهرة ا رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يمنح محلات ذبح الطيور مهلة لتوفيق أوضاعها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدق اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، علي مهلة اضافية اسبوع لتحويل محلات ذبح الطيور الي محلات بيع الطيور مذبوحة من خلال مجازر المحافظة، وتداولها طازجة داخل ثلاجات تبريد مخصصة لذلك، في اطار تطوير منظومة تداول السلع الغذائية وخاصة الدواجن الطازجة وتقديمها بصورة صحية وأفضل لمواطني المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ جنوب سيناء، بمكتبه اليوم الأربعاء، محمد وحيد رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء وعضو الاتحاد العام للغرف التجارية، وعددا من مجلس ادارة الغرفة، بحضور اللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام.

يأتي ذلك في اطار تحقيق النفع العام للغرفة التجارية والتجار بالمحافظة والحرص علي دعم الاقتصاد الوطني المصري، ولكون الغرفة تابعة لوزارة التجارة والصناعة ومؤسسة عامة غير هادفة للربح طبقا لقانون الغرف التجارية رقم 189 لسنة 1951 حيث انها هيئة عامة تقدم الخدمات الخاصة بالتجارة والصناعة لمنتسبي الغرفة والمنتفعين علي أرض المحافظة.

وجه محافظ جنوب سيناء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفعيل دور الغرفة التجارية بالمحافظة وعدم الموافقة علي اقامة منافذ بيع او شوادر بكافة أحياء مدن المحافظة إلا بعد الحصول علي موافقة الغرفة التجارية بالمحافظة وذلك لتفعيل دورها في مراقبة الاسعار بالاسواق والزام اصحاب الانشطة والسجلات التجارية بالمحافظة بتقديم شهادات مزاولة النشاط التجاري او اثبات وجود نشاط تجاري والتي تصدرها الغرفة لكافة الانشطة والسجلات التجارية بالمحافظة ضمن المستندات المقدمة لتلك الجهات وذلك لاستخراجها من الغرفة حرصا علي تحديث قاعدة بيانات الغرفة بشكل دائم وتوفر كافة البيانات والإحصاءات التي تمكن الغرفة من تقديمها للمصالح والجهات الحكومية بشكل صحيح.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 2000 كتاب في معرض للكتاب بجامعة البعث
  • افتتاح معرض الكتاب الأول بقصر الثقافة بمدينة الشلاتين
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تكرم تجار معارض أهلا رمضان
  • الغرفة التجارية تبحث سبل تفعيل الفاتورة الإلكترونية بالإسماعيلية
  • انطلاق معرض الزهور 2024 منذ أيام ويستمر لمدة شهر
  • مناقشة التعاون بين غرفة تجارة صنعاء والإتحاد المصري للبناء والتشييد واتحاد المقاولين العرب 
  • محافظ جنوب سيناء يمنح محلات ذبح الطيور مهلة لتوفيق أوضاعها
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على تقرير وإنجازات الغرفة التجارية بالمنطقة لعام ٢٠٢٣م
  • الغرفة التجارية تتعاون مع صحة دمياط لتنفيذ المبادرات الرئاسية
  • غرفة الصناعات الغذائية تناقش مأمونية استخدام المضافات في ندوة علمية