كرمت بلدية مدينة أبوظبي الفائزين بجوائز مسابقة “الخوذة الذهبية” في دورتها الثالثة، من الشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء من مقاولين واستشاريين ضمن النطاق الجغرافي لعمل بلدية مدينة أبوظبي، وذلك بحضور سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي.

وأقيم الحفل في مسرح مبنى البلدية، قطاع تخطيط المدن- إدارة البيئة والصحة والسلامة.

تهدف الجائزة إلى خلق مجالات للتنافس بين الأطراف المشاركة، وتقوية الشراكة مع القطاع الخاص لتعزيز ورفع الثقافة والوعي في مجال السلامة والصحة والبيئة بهدف الحد من الحوادث والإصابات المهنية وتلف الممتلكات، وتحفيز الشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء على التميز والإبداع والابتكار، وتقديم أقصى درجات الالتزام بالقوانين واللوائح التي ترسخ بيئة عمل آمنة ومطمئنة للجميع.

وتعمل بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة بإدارة البيئة والصحة والسلامة، على تنظيم الجائزة كل سنتين.

وتستند الجائزة إلى مجموعة من المعايير العامة الفنية التي تستخدمها البلدية في مراجعة وتحليل وتقييم الطلبات المقدمة للاشتراك والتنافس على الجائزة، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة متخصصة في تقييم طلبات الشركات المتقدمة في مختلف فئات الجائزة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الصحراء تكرم مدير المركز السينمائي “عبد العزيز البوجدايني” في مهرجان الداخلة

زنقة20| علي التومي

الصحراء تكرم مدير المركز السينمائي “عبد العزيز البوجدايني” في مهرجان الداخلةحظي مدير المركز السينمائي المغربي “عبد العزيز البوجدايني” بتكريم خاص؛ خلال افتتاح مهرجان الداخلة الدولي للسينما في نسخته الثانية عشر.

وسلم “زين العابدين شرف الدين” مدير المهرجان؛ درع التكريم للسيد “البوجدايني” نظير انجازاته المتتالية للمساهمة في نهضة السينما المغربية، منذ توليه إدارة المركز السينمائي المغربي، لاسيما بعد تتويجه في مهرجان “كان السينمائي” ضمن 12 شخصية عربية حكومية الأكثر تأثيرا في السينما.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، عبر السيد “عبد العزيز البوجدايني” عن امتنانه الشديد لهذا التكريم؛ بمدينة الداخلة،جوهرة الأقاليم الجنوبية، مثنيا على حسن تنظيم القائمين على المهرجان.

كما ثمن السيد “البوجدايني” مجهودات السيد الوزير “المهدي بنسعيد”، الذي يسعى إلى وضع السينما الوطنية في مصاف الكبار، وهو ما تبين بالملموس خلال الأشهر الأخيرة، حيث تمكنت عديد الأفلام المغربية من التواجد بكبرى المهرجانات الدولية، بل والفوز بجوائزها.

ويعتبر تكريم المهرجان للسيد “البوجدايني” اعترافا وعرفانا لما يقدمه الرجل من دعم ونكران ذات لتطور السينما الوطنية، حيث يظل رجل التوافقات من لدن الفاعلين السينمائيين لما يتمتع به من كاريزما وحسن تواصل مع الجميع.

جدير بالذكر أن مهرجان الداخلة الدولي للسينما  واحدا من أهم الأحداث السينمائية الدولية، والوحيد بأقاليم الصحراء المغربية الذي يجمع سبنمائيي الوطن بنظرائهم الدوليين، والذي افتتح في نسخته 12 مساء أمس الثلاثاء 04 يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • وقف مزاد بيع الكرة الذهبية لـ مارادونا
  • الصحراء تكرم مدير المركز السينمائي “عبد العزيز البوجدايني” في مهرجان الداخلة
  • الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجوائز التميز التربوي لدورة العام الحالي
  • فحص عوامل الأمن والسلامة بديوان منطقة كفر الشيخ الأزهرية
  • الفائزون بجوائز الدولة في ضيافة منى الشاذلي الخميس المقبل
  • بلدية الشارقة تكرّم الفائزين بجائزة التميز البلدي
  • منى الشاذلي تستضيف الفائزين بجوائز الدولة الخميس المقبل
  • “بالقاسم حفتر” يستقبل السفير الفرنسي ومجموعة من الشركات الفرنسية في درنة
  • المؤتمرُ الخليجي للصحة والسلامة المهنية يبحث أفضل الاستراتيجيات والأدوات في إدارة الضغوطات النفسية والمهنية
  • بلدية مدينة أبوظبي ترفع جاهزية المسالخ لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى المبارك