أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، بالأهلي وما يقدمه في السنوات الأخيرة من إنجازات للكرة المصرية، قبل مواجهة الزمالك مساء اليوم بنهائي كأس مصر.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية في الوطن العربي، صوب أرضية ملعب «الأول بارك» في المملكة العربية السعودية، والذي يحتضن القمة المرتقبة بين القطبين والعملاقين.

ويتواجد البرتغالي جوزيه مورينيو في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورتس.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحاته اليوم: "الأهلي هو ريال مدريد القارة الإفريقية، نظرا لما يحققه من ألقاب وإنجازات".

وتابع: "أعلم قيمة الأهلي جيدا وما حققه من ألقاب مميزة، كذلك نادي الزمالك".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وحدد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك وذلك في نهائي كأس مصر وذلك في المملكة العربية السعودية وتحديداً على أرضية ستاد «الأول بارك».

ومن المقرر أن ينطلق نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الأهلي الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك اليوم الاهلي الاهلي ضد الزمالك الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك 5 3 الاهلي والزمالك اليوم الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد الاهلي الزمالك والاهلي اهداف الاهلي والزمالك ريال مدريد مباراة الأهلى والزمالك مباراة الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباراة الاهلي والزمالك ملخص الاهلي والزمالك مورينيو موعد مباراة الأهلي والزمالك الأهلی والزمالک جوزیه مورینیو

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تشهد منافسات اليوم الأربعاء عدد من المباريات الهامة والقوية يأتي على رأسها مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية بجانب مباريات الدوري المصري الممتاز بالجولة 26 من عمر المسابقة.

وتقدم بوابة الوفد جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةحيث تقام اليوم الأربعاء 3 مواجهات في بطولة كأس الأمم الأوربية يورو 2024، بجانب مبارتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز على النحو التالي:

مواعيد مباريات أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة 

كرواتيا ضد ألبانيا

ويلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب ألبانيا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة ألبانيا وكرواتيا حصرياعلى قناة beIN Sports HD 1 Max.

ألمانيا ضد المجر

وفي واحدة من المباريات القوية يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب المجر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساء بتوزقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة ألمانيا ضد المجر حصريا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

إسكتلندا ضد سويسرا

وتختم مباريات اليوم ببطولة كاس الأمم الأوروبية يورو 2024 بمواجهة منتخب إسكتلندا مع نظيره منتخب سويسرا، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة سويسرا وإسكتلندا حصريا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

مقالات مشابهة

  • نجم الميرنغي: مبابي سيجعل الفريق أكثر جنونا
  • جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني لموسم 2024-2025
  • جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • تفكيك شبكة خططت لمهاجمة نادي ريال مدريد في إسبانيا (فيديو)
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري
  • مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • إنشاء منظومة عمل متكاملة لإدارة ملف الهجرة والتنقل داخل وخارج القارة الإفريقية
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. لونين يعتذر بعد خطأه أمام رومانيا