‏استمرارا لجهود وزارة الداخلية في مكافحة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية وتعقب مروجيها ومهربيها وحماية المجتمع من هذه الآفة المدمرة ومن منطلق الحرص والتعاون مع الإدارة العامة للجمارك والأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ‏تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «إدارة المكافحة الدولية»، من ضبط شخصين بحوزتهما نحو مليون قرص من اللاريكا المجرمة قانونا، حاولا إدخالها إلى البلاد عن طريق مطار الكويت الدولي، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للجمارك.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بأن المضبوطات تخصهما بقصد الاتجار والتعاطي، كما أرشدا عن شخص ثالث خارج دولة الكويت، وعلى الفور تم التنسيق مع السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وتم ضبطه وعثر على (2.750.000) قرص من أقراص اللاريكا المخدرة بحوزته.

‏هذا، وتتقدم وزارة الداخلية بخالص الشكر والتقدير للتعاون المثمر والتفاعل السريع والحاسم مع الواقعة من قبل وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في عملية ضبط المتهم تنفيذا للاتفاقيات الخليجية.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

مصر.. القبض على بلوغر شهيرة نشرت فيديوهات "خادشة للحياء" بمحافظة الإسكندرية

أكدت وزارة الداخلية المصرية يوم السبت، أنها ضبطت بلوغر شهيرة بالإسكندرية إثر قيامها ببث مقاطع فيديو "خادشة للحياء" بغرض تحقيق أرباح عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الداخلية المصرية في بيان: "أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة لها معلومات جنائية، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لكسب أرباح غير مشروعة".

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة "لها معلومات جنائية") ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة أول #العامرية… pic.twitter.com/vziOGjT0PX

— وزارة الداخلية (@moiegy) June 1, 2024

وأضاف البيان: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيا تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها".

وأكدت وزارة الداخلية أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة".

إقرأ المزيد مصر.. القبض على بلوغر شهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور (فيديو)

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • الشرقية.. القبض على 5 أشخاص لترويجهم الحشيش المخدر
  • مصر.. القبض على بلوغر شهيرة نشرت فيديوهات "خادشة للحياء" بمحافظة الإسكندرية
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لارتكابهم حوادث سرقة مركبات
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ 1,9 مليون جنيه
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدر بـ 1،9 مليون جنيه
  • ضبط 4 أشخاص غسلوا 140 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات بمطروح
  • حشيش وهيدرو.. ضبط 3 عاطلين بحوزتهم مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • دار التمويل تُطلق بطاقة “سند” الائتمانية حصريا للاماراتين بأدنى سعر فائدة في دولة الإمارات
  • “الدبيبة” و”بن زايد”يناقشان التعاون المشترك بين البلدين