كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قرر استدعاء حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لخوض دورة الإمارات الودية. 

سيبدأ الفراعنة مشوارهم في هذه البطولة بمواجهة نيوزيلندا في 22 مارس الحالي، وسيشاركون أيضًا في مباريات أخرى أمام منتخبي تونس وكرواتيا.

وأشارت التقارير، إلي أن حسام حسن  ينوي استدعاء حسين الشحات لتعويض غياب أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الزمالك، الذي أصيب بإلتواء في الكاحل وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 10 أيام.

 

من المتوقع أن يعلن حسام حسن قائمة المنتخب النهائية خلال الساعات القليلة القادمة، فيما تعد هذه التجربة الأولى بالنسبة له كمدير فني للفراعنة. 

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى أمام نيوزيلندا في 22 مارس، بينما يلتقي منتخب تونس مع كرواتيا في الوقت ذاته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدير الفني لمنتخب مصر منتخب مصر حسام حسن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي حسين الشحات المنتخب الوطني النادي الأهلي حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي قرارا بعد الحكم على حسين الشحات لاعب الفريق في قضية محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز، حيث أعلنت محكمة جنح مدينة نصر قرارها اليوم ضد نجم المارد الأحمر.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد مبارك، معاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

كما تقرر تغريم اللاعب 100 الف جنيه في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، مع عدم ممارسة أي نشاط رياضي أو عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: النهائي الحلم بالنسبة لبيلينجهام.. موندو ديبورتيفو: البرشا يقدم فليك الهلال والنصر.. SSC تختار مدحت شلبي معلقًا علي كلاسيكو نهائي كأس ملك السعودية  أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات

وقرر مسؤولو النادي الأهلي إصدار بيان رسمي عقب حكم الحبس الذي صدر ضد حسين الشحات اليوم الخميس للتعليق على الواقعة.

وهناك جلسة مهمة ستعقد خلال الساعات المقبلة بحضور الشحات وممثله القانوني في النادي الاهلي، وذلك لاستكمال جهود الدفاع عن حقه في القضية.

وأكد مسؤولو الأهلي ان النادي لن يتخلى عن لاعبه، وأن هناك متابعة دقيقة من إدارة النادي للقضية وتواصل مستمر مع حسين الشحات لضمان دعمه الكامل.
 

مقالات مشابهة

  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • محامي يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • أول رد من محامي حسين الشحات على قرار حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ
  • اتحاد الكرة يعلن إيقاف الشيبي ٦ مباريات وتغريمه ١٠٠ ألف جنيهًا
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز بعد حبس الشحات لمدة عام
  • عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات
  • "قد تقلب الطاولة".. مفاجأة نارية في قضية حسين الشحات ولاعب بيراميدز
  • 21 لاعب ولاعبة بقائمة المنتخب المصري للكاراتيه في البريميرليج