إعادة الحب في العلاقات العاطفية يتطلب جهدًا وتفانيًا من الجانبين، هنا بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في إعادة إحياء الحب في العلاقة، وفقا لما نشره موقع إكسبريس .

مروان عطية بعد الفوز على الزمالك: الكأس فى الجزيرة هل تؤثر الشبورة والأمطار على خططك؟.. هيئة الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد طرق لإعادة الحب فى العلاقات العاطفية

التواصل الصادق: قوما بالتحدث بصدق وصراحة حول مشاعركما واحتياجاتكما، استمعوا لبعضكما البعض بدون انقطاع وحاولوا فهم وجهات نظر بعضكما البعض، التواصل الفعّال يساعد في بناء الثقة وتعزيز التفاهم وتوحيد الرؤية المشتركة.

إظهار الاهتمام والتقدير: أظهروا اهتمامكما وتقديركما لبعضكما البعض عن طريق الأفعال الصغيرة واللفتات الحميمة. قد يكون ذلك عبارة عن إعداد وجبة مفضلة للشريك، أو تقديم هدية صغيرة، أو الإبداع في أوقات الجودة المشتركة.

إحياء الرومانسية: خصصا وقتًا لإحياء الرومانسية في العلاقة. قد يشمل ذلك الخروج لتناول العشاء الرومانسي، أو قضاء وقت مميز معًا في الطبيعة، أو إعادة إحياء الأنشطة التي كنتما تستمتعان بها عندما كنتما في بداية العلاقة.

الاحترام والتسامح: قد يواجه الشركاء تحديات وصعوبات في العلاقة، من الضروري أن يكون هناك احترام وتسامح في التعامل مع هذه التحديات. حاولوا فهم بعضكما البعض والعمل معًا على حل المشاكل بشكل بناء بدلاً من التجاهل أو التوتر.

العمل على النمو الشخصي: كل شريك يجب أن يعمل على تطوير نفسه والنمو الشخصي، قد يشمل ذلك متابعة الاهتمامات الشخصية وتطوير المهارات والعمل على الاستقلالية الشخصية، هذا سيساهم في إغناء العلاقة وتعزيز الجوانب الإيجابية لكل شريك.

الاحتفاظ بالمرح والضحك: حافظوا على الروح المرحة والضحك في العلاقة. الضحك والمرح يجلبان البهجة والانسجام ويخففان من التوتر والقلق.

لا يوجد حلاً واحدًا يناسب كل العلاقات، فكل علاقة فريدة بطبيعتها. يجب على الشريكين أن يختارا الطرق التي تناسبهما وتعزمكنهما في بناء الحب وإعادة إحيائه في علاقتهما. كما يعتبر العمل المستمر على العلاقة وتوفير الجهود المشتركة أمرًا هامًا للحفاظ على حب الشريكين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحترام والتسامح العلاقات العاطفية الحب فی العلاقة

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"

أبدت الفنانة حورية فرغلي سعادتها بانطلاق تصوير أولى مشاهد "سيما ماجي".

وبدأت حورية فرغلي تصوير مشاهدها في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية، وجمعتها المشاهد بالفنانة رانيا يوسف، ومادلين طبر، والفنان كمال أبو رية.

حورية فرغلي شخصية مختلفة ولم تجسدها من قبل 

وأكدت حورية فرغلي أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما  تعمل طبيبة ليس لديها الحظ في الزواج أو انجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي قصة سيما ماجي 

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي أبطال سيما ماجي 

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داوود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ومدير التصوير الدكتور محمد شفيق.

وكانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما كان مسلسل "أيام"، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

حورية فرغلي 

وكانت أبدت الفنانة حورية فرغلي  حزنها من حالة التنمر التي تعرضت لها عقب الأزمة الصحية التي مرت بها، قائلة: «تعرضت لتنمر كبير بسبب العمليات التي أجريتها في أنفي ووجهي، وهذا دخلني في حالة اكتئاب فظيعة، الحقيقة التنمر أذاني أكثر من الحادث الذي تعرضت له». 

وأضافت خلال استضافتها مع  إنجي علي، عبر برنامج «أسرار النجوم» عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «أنا الحمدلله حاليا بعد أخر عملية أجريتها بقيت أشم بشكل كويس وحياتي أصبحت أفضل، واللي عايز يشغلني يشغلني، أنا موجودة وداخلي طاقة أكبر من الأول».‎

حورية فرغلي وإنجي علي 

وكشفت حورية فرغلي عن استعدادها للعودة للتمثيل بعمل فني للأطفال، قائلة: «أقول للجمهور أنتوا وحشتوني جدا وعايزة أرجع لكم بعمل قوي ولكن يعرض عليّ أعمال للأسف ليست بنفس القوة اللي معتادين عليها مني، ولأن ربنا حرمني من الأطفال وأنا بعشقهم، لذلك قررت أقدم مسرحية جديدة للأطفال عن قصة (رابونزل) وستعرض بعد عيد الفطر».

ساحرة الجنوب الجزء الثالث الأقرب لقلبي 

وتابعت: «عندي سيناريو رومانتيك كوميدي، والفيلم مكتوب حلو جدا، ومستغربة إن مفيش منتج عايز يعمله، كما أنني وقعت عقد (ساحرة الجنوب) الجزء الثالث والعمل بالفعل جاهز للتصوير لكن كل شيء توقف، وحاولت أكلم الشركة المنتجة لكي يتنازلوا عنه وأقدمه أنا لكنهم رفضوا، هذا العمل هو الأقرب إلى قلبي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما».

وأكدت حورية فرغلي تحضيرها لفيلم مع الفنانة إلهام شاهين، قائلة: «عندي فيلم جديد مع المخرج خالد الحجر من بطولة الفنانة إلهام شاهين، وهو في مرحلة التحضير حاليا وسعيدة جدا لأنها المرة الثانية التي سأمثل أمام إلهام شاهين، وهي أول واحدة وقفت بجواري في الوسط الفني، ومبسوطة بفكرة الفيلم».

مقالات مشابهة

  • “الدفاع” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج
  • «الدفاع» تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل» لأداء الحج
  • وزارة الدفاع تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تألقي في سهرتك الرومانسية أول ايام عيد الأضحى على خطي جويل مردينيان
  • الفيلم الوثائقي "أيام الله الحج": بعض الأنبياء حجوا لمكة قبل إعادة إبراهيم وإسماعيل بناء الكعبة
  • مؤتمر دولي بمراكش يناقش العلاقة الوثيقة بين الطاقة وتدبير الماء
  • نيجيرفان بارزاني  وباقري يبحثان العلاقات المشتركة (صور)
  • لماذا ما نحن فيه؟ (٢)
  • الدبيبة يبحث مع وفد تونسي آلية إعادة فتح معبر رأس اجدير وتعزيز العلاقات الثنائية