أعلن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، معاييره في اختيار قائمة الفراعنة للمشاركة في المعسكر المغلق والدورة الودية في الإمارات، مؤكدا أن أي لاعب  لن يضمن وجوده إلا بالإجتهاد.

وأشار إلى أن كل لاعب يجب أن يستحق مكانه بناءً على أدائه وجاهزيته، مؤكدًا أن منتخب مصر هو أمانة يجب أن يتعامل معها بضمير وأمانة لإسعاد الجماهير.

وتطرق حسن لبعض القرارات الخاصة باللاعبين، حيث أشار خلال المؤتمر الصحفي، إلى أن عبد الله السعيد كان ضمن اختياراته، لكنه قرر تأجيل ضمه لفترة أفضل، نظرًا لاحتياجه لفترة للتجانس بعد انضمامه حديثًا لصفوف الزمالك. 

كان المدرب السابق للمنتخب المصري روي فيتوريا، أعلن انه استبعد عبد الله السعيد لاعب الزمالك الحالي من صفوف المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية بسبب كبرسنه.

وأضاف أنه تواصل مع محمد النني وأبدى استعدادًا لضمه للمنتخب في المراحل المقبلة، وذلك بالنظر إلى خبرته ومستواه، لكن عدم مشاركته بصورة مستمرة مع أرسنال جعلهم يفضلون تأجيل ضمه حتى يحصل على دقائق لعب أكثر.

وختم حسن بتوضيح قائمة المنتخب المصري التي شملت العديد من اللاعبين المميزين من مختلف الأندية، وذلك استعدادًا للمباريات القادمة في الدورة الودية بالإمارات، حيث يلتقي منتخب مصر بنيوزيلندا في 22 مارس الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدير الفني للمنتخب المصري قائمة المنتخب قائمة الفراعنة عبد الله السعيد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

في غياب رونالدو ونيفيز .. كرواتيا تفوز وديًا على البرتغال

ماجد محمد

تمكن المنتخب الكرواتي من تحقيق الفوز على المنتخب البرتغالي، وذلك في المباراة التي جمعتهما وديًا، استعدادًا لكأس أمم أوروبا 2024.

وكان لاعبي دوري روشن للمحترفين، كريستيانو رونالدو لاعب النصر، ونيفيز لاعب الهلال، قد. وصلا أمس إلى معسكى المنتخب، وظهرا على مقاعد البدلاء.

وتقدم المنتخب الكرواتي في الدقيقة الثامنة عن طريق لوكا مودريتش من ضربة جزاء، قبل أن يدرك ديوجو جوتا التعادل للمنتخب البرتغالي من ضربة جزاء في الدقيقة .48،وفي الدقيقة 56 سجل أنتي بوديمير الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي.

ويتواجد المنتخب البرتغالي مع جورجيا والتشيك وتركيا في المجموعة السادسة، في حين يتواجد المنتخب الكرواتي مع إسبانيا وإيطاليا وألبانيا في المجموعة الثانية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ضربة جديدة لصفوف منتخب هولندا
  • نجم منتخب مصر يكشف سر تراجع الأداء ضد غينيا بيساو
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • حلمي طولان يهاجم حسام حسن: "مبيعرفش يتكلم ويفتقد للفهم واللغة والثقافة"
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • ميدو: عبدالله السعيد أفضل صفقة خطفها الأهلي من الزمالك
  • تصريحات نارية لـ القيعي وميدو.. عبدالله السعيد يشعلها ولاعبي الأهلي سبب بطولات الزمالك
  • محمود مسلم: حسام حسن يمتلك جماهيرية كبيرة.. ومتفائل بقيادته للمنتخب
  • في غياب رونالدو ونيفيز .. كرواتيا تفوز وديًا على البرتغال