الرياض

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ــ حفظهما الله ــ برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما قد وجه لهم خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ــ رعاهما الله ــ برقيات شكر جوابية، مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير والبركة، ودوام الأمن والاستقرار.

وبعث خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ رعاهما الله ـ برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بهذه المناسبة المباركة، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين، وبالمزيد من التقدم والازدهار.

وجاء ذلك حرصًا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ على التواصل مع إخوانهم قادة الدول الإسلامية في كل عام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين شهر رمضان ولي العهد ولی العهد رئیس مجلس الوزراء ـ سلمان بن عبدالعزیز آل سعود خادم الحرمین الشریفین قادة الدول الإسلامیة وصاحب السمو الملکی الله ـ

إقرأ أيضاً:

المملكة تهدي ضيوف خادم الحرمين للحج شرائح إنترنت واتصال

قدمت وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة بالأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات المحلية، شرائح جوال شاملة "بيانات واتصال" هدية لضيوف البرنامج طوال رحلة مناسكهم.
وذلك بهدف التسهيل على ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة والتواصل مع ذويهم.

#فيديو |#وزارة_الشؤون_الإسلامية تخصّص مركزاً إعلامياً لتغطية وقائع برنامج #ضيوف_خادم_الحرمين_الشريفين للحج. #يسر_وطمأنينة #الشؤون_الإسلامية_حج1445 pic.twitter.com/ut7IfhwB0l— وزارة الشؤون الإسلامية(@Saudi_Moia) June 8, 2024خدمات متنوعةوسلمت وزارة الشؤون الإسلامية الحجاج شرائح الجوال لحظة وصولهم إلى مقار إقامتهم في مكة المكرمة ، في بادرة تسهّل على ضيوف الرحمن التواصل مع أسرهم في بلدهم الأم والاطمئنان عليهم ، ومشاركتهم جميع أحداثهم اليومية طوال رحلة مناسك الحج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الاتصال المباشر مع ذويهم.
أخبار متعلقة بنجلاديش.. سفارة المملكة تودع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرةبالصور.. استقبال مميز لأولى طلائع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج"الشؤون الإسلامية بالشرقية" تقدم خدماتها للحجاج عبر المنافذ البريةوعبَّر الحجاج عن شكرهم العميق وامتنانهم لوزارة الشؤون الإسلامية، على هذه المبادرة التي من شأنها إبقائهم على تواصل دائم مع أسرهم طوال تأدية مناسك الحج، ومشاركتهم جميع محطات وذكريات الحج التي لا تُنسى، وسط منظومة متكاملة من الخدمات المتنوعة التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • ولي العهد الكويتي يغادر بلاده قادما إلى المملكة في زيارة رسمية
  • شاهد.. صور القيادة وأقوالهم الخالدة تستوقف أحد ضيوف خادم الحرمين للحج
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة
  • استمرار وصول “ضيوف خادم الحرمين” .. الحجاج يشيدون بمواقف القيادة وجهود المملكة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من أهالي قطاع غزة استثنائياً
  • فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات
  • «الشؤون الإسلامية» تستقبل 683 حاجًا من 66 دولة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • المملكة تهدي ضيوف خادم الحرمين للحج شرائح إنترنت واتصال