مراكش الان:
2024-05-28@23:11:30 GMT

الوداد يعلن موعد عقد جموعه العامة

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

الوداد يعلن موعد عقد جموعه العامة

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، السبت 10 مارس 2024، موعد عقد جموعه العامة السنوية للمواسم الرياضية الأخيرة.

حدد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم تاريخ الخميس 28 مارس، موعدا لعقد جموعه العامة السنوية للمواسم الرياضية الأخيرة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقا عن التوقيت والمكان.

.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الإتحاد الآسيوي يهنىء رئيس الدولة بفوز العين بلقب دوري أبطال آسيا

رفع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بمناسبة فوز فريق نادي العين ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، أن الإنجاز الكبير لنادي العين يعد ثمرة من ثمار رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الكريمة للحركة الرياضية في الإمارات بصفة عامة، ونادي العين على وجه الخصوص.

وهنأ رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني النائب الثاني لرئيس نادي العين ومجلس الشرف بنادي العين على هذا الإنجاز الكبير، مشيدا بدعم سموهما الكبير لنادي العين، والذي كان له أطيب الأثر في الوصول إلى قمة الهرم الآسيوي للمرة الثانية في تاريخ نادي العين.

كما هنأ رئيس الإتحاد الآسيوي ، معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بإنجاز نادي العين، مشيدا بالتعاون الملموس من اتحاد الإمارات في سبيل إنجاح المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا وإخراجها بصورة زاهية تليق بسمعة ومكانة الكرة الآسيوية.

وقال معاليه إن هذا الإنجاز يمثل تأكيدا حقيقيا للمكانة المرموقة التي يحتلها نادي العين على الساحة الكروية الآسيوية، ويجسد التطور المتنامي في مستوى كرة القدم الإماراتية.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها أسرة نادي العين “إدارة وأجهزة فنية ولاعبين” على امتداد منافسات البطولة الآسيوية، التي توجت بالحصول على اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأشاد بجهود اللجنة التنفيذية ولجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، في تهيئة الأرضية المثالية التي مهدت الطريق لتحقيق اللقب الآسيوي، إضافة إلى الترتيبات المتميزة لاستضافة المباراة النهائية للبطولة.وام


مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تجديد عقد 6 لاعبات من فريق الطائرة
  • مجلس إدارة الزمالك يعلن تجديد عقود 6 لاعبات من الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات"
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يطالب مكتب النائب العام بفتح تحقيق شامل في حادث الاعتداء على بعثة نادي الخمس
  • تتويج نادي الكويت بطلاً لـ دوري زين المُمتاز
  • عمار النعيمي: نفخر برجال أمثالكم صنعوا مجداً جديداً لكرة القدم الإماراتية
  • شطرنج العين يهنئ «الزعيم»
  • الإتحاد الآسيوي يهنىء رئيس الدولة بفوز العين بلقب دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • سالم بن سلطان يثمِّن الفوز الآسيوي
  • طالب القاسمي: إنجاز يستحق الإشادة