كشفت منصة watch it، عن البرومو التشويقي الأول لمسلسل مليحة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الجاري 2024، من خلال منشور لها عبر الحساب الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 

وافتتح برومو مسلسل مليحة بمشاهد التهجير التي يتعرض لها الفلسطينين من بلادهم، وعلى وجوههم الأسى والحزن والخذلان، وكان من بينهم الطفلة مليحة، التي يحملها والدها على كتفيه، لتبدأ معه رحلة التهجير، في انتفاضة عام 2000 بسبب الاحتلال الإسرائيلي.

  View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

موعد وقنوات عرض مسلسل مليحة رمضان 2024

ويعرض مسلسل مليحة عبر قنوات dmc، وon، وcbc، والحياة، بدءا من النصف الثاني من الموسم الرمضاني، المقرر أن يكون يوم 26 مارس الجاري، بجانب منصة watch it الإلكترونية.

قصة مسلسل مليحة 

ويتناول مسلسل مليحة، القضية الفلسطينية لأول مرة في الدراما العربية، ومعاناة التهجير، وتدور أحداثه حول الفتاة الفلسطينية التي تدعى «مليحة»، وتجسدها الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، التي جرى تهجيرها مع أسرتها في طفولتها، وانتقلوا للعيش فى ليبيا، وتتعرف على الضابط أدهم «دياب»، عن طريق الصدفة في رحلتهم للعودة لأراضيهم من خلال المعابر الحدودية المصرية.

ومسلسل مليحة، من بطولة دياب، وميرفت أمين، وعلي الطيب، وسيرين خاص، وأمير المصري، وآخرين، من إخراج شريف عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوز الذي تقدم بطولته الفنانة إسعاد يونس، المقرر لها غدا عبر شاشة قناة dmc .

قبل عرض مسلسل تيتا زوزو.. ماذا قالت عنه إسعاد يونس؟

وفى تصريحات تليفزيونية كشفت الفنانة إسعاد يونس عن كواليس مسلسل تيتا زوزو فقالت بأنها تقدم شخصية جدة لمجموعة من الأولاد، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تحب الحياة ومقبلة عليها، مؤكدة أن فكرة العمل جاءت من حياتها الحقيقية لأنها تعيش بنفس الطريقة في الواقع مع أولادها وأحفادها.

إسعاد يونس: بذلت مجهودا كبيرا في مسلسل تيتا زوزو

وتابعت إسعاد يونس حديثها عن العمل قائلة بأنها بذلت مجهودا كبيرا في هذا العمل، مشيرة إلى أن الكواليس بين طاقم العمل كانت مميزة للغاية، لافة إلى أنها شعرت بحالة نفسية سيئة مع قرب انتهاء التصوير.

يذكر أن مسلسل تيتا زوزو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس ومحمد كيلاني وندى موسي ونور محمود وإسلام إبراهيم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it
  • طرح البرومو الدعائي لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة رانيا يوسف
  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" تكشف حقيقية التشابة بينه وبين مسلسل "تحت الوصاية"
  • سمر علام تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «تيتا زوزو»
  • تعرف على موعد عرض فيلم السرب على منصة watch it
  • ما هي الدول التي صوتت ضد قرار إنهاء احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية؟