تفخر ميديكلينيك مستشفى ويلكير بالإعلان عن الانتهاء من التجديد الكامل لقسم الطوارئ بالمستشفى، حيث تم إجراء تحسينات كبيرة وحيوية على القسم بهدف تعزيز رعاية المرضى وتوفير تجربة شاملة ذات كفاءة عالية، مع التركيز على توفير خدمات رعاية صحية تتسم بالفعالية وذات جودة عالية.

تم تجهيز القسم المُعاد تصميمه بأحدث المرافق والتكنولوجيا المتطورة، مما يضمن توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية لسكان دبي.

ومع إتاحة مدخلَين منفصلَين لدخول المرضى القادمين دون مواعيد مسبقة والمرضى القادمين بسيارات الإسعاف، يستطيع المرضى بسهولة الاستفادة من خدمات المسار السريع، مما يقلل من أوقات الانتظار ويضفي سلاسة على تقديم الخدمات الطبية الطارئة.

يضم ميديكلينيك مستشفى ويلكير، الذي حجز مكانًا له كأحد مقدمي الرعاية الصحية الرائدين في دبي، فريقًا من الاختصاصيين الطبيين الذين يتمتعون بخبرات واسعة تزيد عن 25 عامًا في طب الطوارئ. كما يضم المستشفى فريقًا من الموظفين المتفانين الذين يلتزمون بتقديم رعاية فورية ومخصّصة، مما يُضفي شعورًا براحة البال على المرضى وعائلاتهم خلال الأوقات الحرجة.

وصرّح الدكتور محمد العزاوي، رئيس قسم طب الطوارئ في ميديكلينيك مستشفى ويلكير، قائلاً: “إن تجديد قسم الطوارئ لدينا يعدّ دليلاً على التزامنا بتقديم خدمات رعاية صحية استثنائية لمرضانا في حالات الطوارئ. وبفضل موظفينا ذوي المهارات العالية إلى جانب مرافقنا المُعاد تصميمها، نضمن حصول المرضى على الاهتمام الواجب والعلاج الفوري في بيئة مريحة ومجهّزة بإمكانات عصرية.”

وأضاف الدكتور العزاوي: “نقدّر وقت مرضانا وندرك أهميته بالنسبة لهم، كما ندرك الحاجة إلى الاهتمام الفوري بكل من الحالات العاجلة والحالات غير العاجلة. ولهذا السبب، استحدثنا منطقة المسار السريع المجهّزة بأحدث التقنيات وفريق متخصص. ويهدف تصميم هذه المنطقة المخصّصة إلى إدارة شؤون المرضى بكفاءة وتقليل أوقات الانتظار وضمان حصول المرضى على الرعاية التي يحتاجون إليها في الوقت المناسب”.

شهد ميديكلينيك مستشفى ويلكير العديد من التجديدات والإضافات مؤخرًا. وفي هذا السياق، قال سايمون رايت، مدير المستشفى: “هناك العديد من المشاريع الجارية والمثيرة للاهتمام التي قمنا بها في العام الماضي، من بينها افتتاح وحدة الأمومة وكبار الشخصيات الجديدة في أبريل من عام 2023. كما نعمل باستمرار على تحسين منشآتنا ورفع كفاءتها، ويتضح ذلك من خلال إضافة جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي 3 تسلا. وفي الوقت الحالي، نحن بصدد تركيب ألواح شمسية على موقف السيارات أمام المستشفى. وتهدف كل هذه المساعي إلى أن يحظى مرضانا بأفضل رعاية في مرافق جديدة ومحسّنة”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

صحة الكرخ تُضاعف طاقتها الطبية بافتتاح 3 مستشفيات جديدة و11 صالة عمليات

يونيو 10, 2024آخر تحديث: يونيو 10, 2024

المستقلة/- تباشر دائرة صحة الكرخ قريباً العمل بـ3 مستشفيات جديدة، بينما تقترب من افتتاح بناية تتضمن 11 صالة عمليات في مستشفى اليرموك.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور وائل الكبيسي، إنّ طوارئ مستشفى اليرموك ستشهد خلال المدة القريبة المقبلة افتتاح بناية تشمل 11 صالة عمليات، مع إنعاش رئوي كبير يحتوي على أكثر من 40 سريراً.

وأضاف أن الأسبوعين المقبلين سيشهدان افتتاح المعجلات الخطية في مستشفى الكاظمية التي تحوي أحدث الأجهزة لعلاج الأورام بالعراق والشرق الأوسط.

وأكد الكبيسي الاستمرار في إكمال مشروع مستشفيي الشهيد الحكيم وسبع البور، علاوة على افتتاح وتطوير مستشفيي الكرامة والطفل المركزي.

وبين أن القطاع الصحي ينتقل من مرحلة إلى أخرى بصورة تدريجية، لكي لا نخسر الخدمات التي تقدمها المستشفيات الكبيرة، مشيراً إلى أن الدائرة تسعى إلى زيادة عدد المستشفيات عن طريق افتتاح مستشفى الحرية الذي سيكون إلى جانب مستشفيي اليرموك والكاظمية، بالإضافة إلى مستشفيي سبع البور والأورام بسعة 400 سرير، وسيباشر العمل بهما قريباً.

وتُعد هذه المشاريع الجديدة نقلة نوعية في مجال الخدمات الصحية المقدمة في بغداد، حيث ستساهم في تخفيف الضغط على المستشفيات الحالية وتوفير أفضل رعاية صحية للمواطنين.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ما مصير المرضى بالمستشفى المحترق في بابل
  • أصوات المرضى  تتصدر المشهد في مؤتمر دبي
  • مأرب: إضراب شامل في مستشفى حريب العام احتجاجاً على تأخر الرواتب
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة
  • صحة الكرخ تُضاعف طاقتها الطبية بافتتاح 3 مستشفيات جديدة و11 صالة عمليات
  • رئيس جامعة طنطا: مستشفى الكلى الجديد تم إنشاؤه بأعلى المعايير الدولية
  • رئيس جامعة طنطا يفتتح مستشفى الكلى الجديد
  • «صحة» تطلق هويتها المؤسسية الجديدة
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة
  • تحويل مستشفى نمرة إلى رعاية طارئة في الحج