كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن توفير 164 فرصة عمل للشباب خلال شهر فبراير الماضي وذلك من خلال إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام وبالتنسيق مع المصانع وشركات القطاع الخاص، مشددًا على أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، وذلك ضمن رؤية متكاملة للارتقاء بمستوي الحياة المعيشية للمواطنين تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ترشيح وظائف للشباب

وأوضح مدير إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام، أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ المنوفية بتلقي طلبات الراغبين بمختلف مراكز ومدن المحافظة للحصول على وظائف بالقطاع الخاص، جرى تحرير خطابات ترشيح توظيف للشباب (المؤهلات – غير المؤهلات) بمختلف التخصصات وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص بمختلف الجهات المعنية بهدف تحسين مستويات الحياة المعيشية والحد من البطالة.

الحد من البطالة 

ووجه محافظ المنوفية، إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة بضرورة التواصل الدائم والمباشر مع كافة شركات القطاع الخاص وإعداد حصر شامل وبصفة دورية لكافة الوظائف المتاحة بمختلف التخصصات المتنوعة لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب، وذلك وفقاً للإشتراطات والضوابط المنظمة بهذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل فرص عمل للشباب محافظة المنوفية المنوفية القطاع الخاص محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مؤشرات الأداء بمنظومة المتغيرات المكانية بنطاق الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، لتنفيذ الإزالات الفورية وتطبيق الإجراءات الرادعة حيال كافة المخالفات.

 يأتي هذا في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة الممارسات غير القانونية حفاظا على هيبة الدولة وفرض سيادة القانون.

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة اليقظة التامة واستمرار تكثيف المرور الميداني وشن الحملات المكبرة للتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات وإزالتها في المهد  تزامنا مع حلول إجازة عيد الاضحى المبارك لضمان عدم تكرار حالات التعدي ، فضلا عن إتخاذ  كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة .

 تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن في المنوفية 

وأكد محافظ المنوفية، على استمرار تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والتنسيق المباشر مع غرفة العمليات بمديرية الزراعة لتلقى الشكاوى والبلاغات والإبلاغ الفوري لغرفة العمليات المركزية ، فضلا عن متابعته اللحظية لملف التعديات من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة لسرعة اتخاذ اللازم حفاظاً على الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • «رواتب مجزية».. تفاصيل 3537 فرصة عمل جديدة في 48 شركة خاصة بـ15محافظة
  • وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة.. التفاصيل
  • محافظ المنوفية: رفع 45 ألف طن قمامة و نواتج هدم خلال شهر مايو
  • محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • 5.28 % ارتفاعا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2024
  • بدون واسطة.. 5000 فرصة عمل باليونان تنتظر المصريين
  • محافظ المنوفية: فتح باب التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال
  • الخصاونة: الدينار الأردني قوي ومستقر بفعل سياسات حصيفة للبنك المركزي