أبوظبي: «الخليج»

أعلنت أكاديمية أدنوك الفنية عن افتتاح حرم أكاديمي جديد لها في مدينة الظنة، وتعكس هذه الخطوة التزام «أدنوك» الراسخ بتطوير المواهب الإماراتية الشابة، وصقل قدراتهم من خلال تزويدهم بالخبرات العملية التي تمكنهم من القيام بأدوار محورية تدعم جهود الشركة التي تهدف إلى ضمان مواكبة أعمالها للمستقبل، والمساهمة في التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات.

وسيُقدم الحرم الجديد برنامجاً تأسيسياً تتراوح مدته بين ستة إلى 12 شهراً يهدف لإعداد الطلاب وتزويدهم بالمهارات الفنية الأساسية التي يحتاجون إليها للالتحاق ببرنامج الدبلوم الفني في الأكاديمية، مع التركيز على تدريس اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والصحة والسلامة والبيئة (HSE)، وقد تمّ تصميم البرنامج لتوفير تدريب فني عالي الجودة لإعداد وتطوير الشباب الإماراتيين من ذوي الكفاءات والمهارات.

حضر حفل الافتتاح ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، وحمد خميس، المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة، والعميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين في «أدنوك».

وقال ياسر المزروعي: «يعكس افتتاح حرم جديد لأكاديمية «أدنوك» الفنية في مدينة الظنة سعي «أدنوك» وتركيزها الدائم على الاستثمار في تطوير المواهب الإماراتية الشابة». (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أدنوك

إقرأ أيضاً:

منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه طيفاً واسعاً من الباقات المميزة بمناسبة عيد الأضحى

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، دعا منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه للاستمتاع بتجربة إقامة لا تضاهى في منشأته الفاخرة، مقدمًا لهم باقة حصرية تتضمن مزيجًا رائعًا من الفخامة والراحة والرفاهية وكل ما يلزم لصنع ذكريات لا تنسى في هذه المناسبة السعيدة.

ومن خلال هذه الباقة المميزة المتوفرة بأسعار تبدأ من 849 درهم إماراتي، سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من المزايا الحصرية وتشمل:الإقامة في غرفة مميزة مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، وبوفيه إفطار فاخر يضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق المحلية والعالمية الشهية، وبوفيه عشاء رائع يتضمن منصة للشواء الحي والمباشر، كل ذلك وأكثر بالمجان لشخصين بالغين وللأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات و12 سنة، فيمكنهم الاستمتاع بالوجبات بسعر 35 درهم إماراتي لكل وجبة.

ولإضفاء مزيد من الروعة على أجواء العيد، يقدم منتجع دانات جبل الظنة لضيوفه عرض الرقص الشرقي المميز، فضلًا عن الأنشطة الترفيهية المخصصة لأطفال مثل أمسيات مشاهدة الأفلام وفعاليات الرسم على الوجوه والألعاب الممتعة وغيرها الكثير.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بكافة التجارب الذوقية المتوفرة في مطاعم المنتجع مع خصم نسبته 20% على المأكولات والمشروبات، فضلًا عن الاستمتاع بجلسات العناية والاستجمام المتوفرة في المنتجع، علاوةً على ما سبق، سيحصل الضيوف على فرصة لإطالة مدة الراحة والرفاهية من خلال إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر في حال كانت الإمكانية متاحة.


مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد يتعرف إلى آراء ووجهات نظر المواطنين بشأن الخدمات
  • حمدان بن زايد يستقبل عدداً من المواطنين في مجلس مدينة زايد
  • بحلة عصرية.. مدكو تفتتح محطتها في المصيطبة وفياض: نثني على صمود القطاع الخاص
  • محافظ الغربية يُشدد على سرعة نهو المشروعات وفقًا للاشتراطات الفنية ومعايير الجودة
  • اليوم.. حفل افتتاح الدورة 24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • “لوحة ليوا” بالظفرة تدخل موسوعة غينيس
  • منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه طيفاً واسعاً من الباقات المميزة بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ دمياط تفتتح المركز التكنولوجي بمحلية مدينة السرو
  • لوحة ليوا بالظفرة تدخل موسوعة جينيس
  • «لوحة ليوا» بالظفرة تدخل موسوعة غينيس