صدى البلد:
2024-06-01@01:10:49 GMT

رشا مهدي تغدر بـ روجينا في مسلسل سر إلهي

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

 

لفتت الفنانة رشا مهدي الأنظار ضمن أحداث الحلقة الأولى من أحداث مسلسل “سر إلهي” في شخصية نهى وهي ممرضة في أحدى دور المسنين.

وظهرت الملامح الأولى لشخصية نهى “رشا مهدي” والتي تلعب دور صديقة نصره “روجينا”، ولكنها في الوقت نفسه تواعد زوجها محمد ثروت طمعا في الزواج منه.

رشا تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “سر إلهي” مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تعتبره اطلاقه جديدة لها في قالب درامي مغاير تماما لما قدمته مؤخرا.



كما تواصل رشا تصوير باقي مشاهدها مع المخرج محمد سلامة ضمن حلقات مسلسل “إمبراطورية ميم” حيث تظهر كضيف شرف.

رشا مهدي


تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، رشا مهدي، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، ويعرض خلال شهر رمضان الجاري  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث مسلسل سر إلهي الفنانة رشا مهدي رؤوف عبد العزيز رشا مهدي محمد سلامة مسلسل سر إلهي

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها

نشرت الفنانة نيللي كريم “ريلز” عبر خاصية “ستوري”  يتحدث عن وهم السعادة،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” قبل الإعلان عن طلاقها.

 

ونشرت “نيللي” ريلز يتحدث عن وهم السعادة: "في تراجيديا فلسفية عن وهم السعادة يقول ابن خلدون العراق يتوهم الإنسان أن الوظيفة تجعله سعيدا ثم يتوهم أن الزواج يجعله سعيدا ويظل يتوهم ويتوهم حتى يموت".

أحث أعمال نيللي كريم

 

وتنتهي غدا  الفنانة نيللي كريم من  تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم الصيف  2024.


ويذكر أن الفيلم من بطولة نيللي كريم، وحنان مطاوع، وشريف سلامة،ومن تأليف محمد دياب،وسارة جوهر،وإخراج سارة جوهر.

 

آخر أعمال نيللي كريم الدرامية


وشاركت النجمة نيللي كريم  في رمضان الماضي مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


 

الأبطال المشاركين في مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

آخر أعمال نيللي كريم السينمائية

فيلم "السرب" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


وتدور أحداث فيلم السرب عن أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بتحقيقه أمس الأحد إيرادات بلغت 287 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ايراداته حتى الأن أكثر من 73 مليون.

مقالات مشابهة

  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • دانا حلبي تكشف عن حقيقة زواجها من محمد رجب
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • بسبب الوصفة السحرية.. لقاء سويدان تتصدر التريند
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • أسماء جلال تكشف عن شخصيتها في اللعب مع العيال «صورة»
  • كم بلغت إيرادات فيلم "شقو" لـ عمرو يوسف؟
  • اليوم.. إعادة محاكمة متهم في أحداث اقتحام مركز شرطة كرداسة
  • روجينا تتألق في مهرجان الدانا للدراما بالبحرين