#سواليف

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة من حساب المقاوم الفلسطيني الذي اشتهر بلقب “ #المقاتل_الأنيق ” القائد الميداني حمزة هشام عامر، وكنيته “أبو هشام” على #فيسبوك يقول فيها: “لئن الله أشهدني #قتال #اليهود ليرين الله ما أصنع”.

وخطف “المقاوم الأنيق” في فيديو للقسام انتشر قبل أسابيع الأنظار بأناقته اللافتة، ونجاحه في استهداف دبابة للعدو بعزيمة وثبات، عقب التفافه خلفها، غير آبهٍ للمخاطر المحدقة فيه من كل جانب.


آخر ما جاء في حساب المقاتل الأنيق

واشتهر المقاتل الأنيق بعدما ظهر مرتديا معطفًا أسوداً طويلًا، ويطلق قذيفة “الياسين 105” المضادة للدروع، باتجاه إحدى #دبابات #جيش_الاحتلال المتوغلة في مناطق غرب #خانيونس.

مقالات ذات صلة منظمات حقوقية إسرائيلية تتهم حكومة نتنياهو بعدم الالتزام بقرار العدل الدولية 2024/03/12

حساب المقاتل الأنيق في فيسبوك:
والله لَئِنِ أَشْهَدَنِي الله قِتَالَ اليهود لَيَرَيَنَّ اللَّهُ ما أَصْنَعُ

صدقوا ما عاهدوا اللهَ عليه
في الخالدين يا حمزة، في الخالدين يا حبيبي???? pic.twitter.com/n6MqOZGfUS

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) March 10, 2024

وحقق ما جاء في حساب المقاتل الأنيق تفاعلاً واسعاً من الرواد بينها ما كتبه أدهم شرقاوي معلقاً على ذلك: “صدقوا ما عاهدوا اللهَ عليه.. في الخالدين يا حمزة، في الخالدين يا حبيبي”.

يذكر أن النشطاء كشفوا هوية “المقاتل الأنيق”، وهو القائد الميداني #حمزة_هشام_عامر وكنيته “أبو هشام”، وهو نجل القائد القسامي الشهيد هشام عامر، والذي ارتقي في الانتفاضة الفلسطينية الأولى وهو أحد مطاردي كتائب القسام الأوائل.

ولفت الرواد إلى أن الشهيد حمزة هشام عامر قادَ “كمائن الموت القسامية” التي تصدت لجنود وآليات الاحتلال في منطقة “حي الأمل” غرب مدينة خانيونس، وكان “يلاحق جنود العدو وآلياته هو وإخوانه المجاهدين من منطقة لأخرى وتمكن بنفسه من استهداف عدد من آليات الاحتلال”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المقاتل الأنيق فيسبوك قتال اليهود دبابات جيش الاحتلال خانيونس المقاتل الأنیق هشام عامر

إقرأ أيضاً:

السعودية.. رد فعل أمير حائل على طالبة اقتبست جملة لمحمد بن سلمان يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأمير منطقة حائل في السعودية، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وتفاعله مع أكبر طالبة خريجة بعمر 62 عاما تدعى، هدى العبيداء، وذلك خلال حفل التخريج بالجماعة.

مقطع الفيديو المتداول نشرته قناة الإخبارية السعودية المملوكة للدولة وأعادت إمارة حائل نشره على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا)، حيث قالت الطالبة للأمير: "اليوم مميز بحياتي، أنا عمري 62 قالوا تتخرجين للتقاعد مباشرة ما في وظيفة، اليوم كأني أخذت أحسن وظيفة يوم سلمت على سموك"، ليرد الأمير قائلا: "يا طويلة العمر لا تقاعد في حب الوطن.."

وردت العبيداء قائلة: "أبيك توصل سلامي للملك سلمان أطال الله في عمره وللأمير محمد بن سلمان الي قال العلم ليس له عمر هذه كانت أكبر نصر لي وحافز"، ليرد الأمير عليها قائلا: "انت عملت بواجب ديني ووطني اليوم مشاهدتك هذه الحقيقة ما هو انت تفتخرين فيها فقط الجميع يفتخر فيها واعتقد أنه عنوان هام.. ابدعت وأحسنت.."

ويذكر أن العبيداء تخرجت حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس، مسار "أخصائي علم النفس"، مع مرتبة الشرف، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية بتقرير.

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يرد على اغتيال المقاتل فران وإصابة طلاب لبنانيين اليوم الخميس بقصف إسرائيلي
  • الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجي
  • محافظ الغربية: ملف الصحة فى الجمهورية الجديدة يلقى اهتماماً غير مسبوقًا
  • قبيل استشهاده بساعات.. هذا آخر ما كتبه فران
  • طريقة أداء خامنئي لصلاة الجنازة على إبراهيم رئيسي تثير تفاعلا
  • السعودية.. رد فعل أمير حائل على طالبة اقتبست جملة لمحمد بن سلمان يثير تفاعلا
  • حمزة نمرة يحتفل بتحقيق كليب «داري يا قلبي» 400 مليون مشاهدة
  • رئيس جامعة المنوفية يلقى محاضرة عن كيفية اتخاذ القرار للقيادات الجامعية
  • الرئيس علي ناصر: 22 مايو يوم كتبه الشعب اليمني بنضاله وتضحيات مئات الشهداء
  • محافظ كفر الشيخ: استعدادات مكثفة لافتتاح حديقة وفندق الخالدين قريبا