ماجد محمد

هنأ الناقد الرياضي حامد البلوي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره الاتحاد أمس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار البلوي أنه بالحديث عن منظومة الهلال الإدارية، نجد أنها منظومة إدارية قوية، استطاعت تحقيق البطولات، رغم كل الصعوبات التي واجهتها.

وتابع أن الاتحاد لم يبقى منه سوى اسمه، مؤكدًا أن الاستقطابات الصيفية الجديدة لم تضف شيئًا للفريق، بل أحدثت خلل كبير فيه، مؤكدًا أن هذا ليس الاتحاد الذي حقق لقب الدوري العام الماضي.

وعبر البلوي هن استيائه الشديد لعدم مشاركة نجم الاتحاد كريم بنزيما، مؤكدًا ان الفريق كان بحاجة للاعب في هذه المباراة، عوضًا عن المباريات القادمة.

وأبان أن الإصابات في الاتحاد غير منطقية، متسائلًا عن السبب في تغيير الجهاز الطبي للفريق، حيث كان الجهاز السابق جيد جدًا.

وتمكن الهلال من انتزاع فوزًا مستحقًا من نظيره الاتحاد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الجوهرة المشعة، والتي انتهت بهدفين دون رد٠

وتأهل الهلال لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بمجموعه أهداف 4 دون رد، في مبارتي الذهاب والإياب من نفس المسابقة، ليستعد بعد ذلك لمواجهة العين الأإماراتي.

حامد البلوي: الاستقطابات الصيفية للاتحاد أصبحت خلل للفريق بدلاً من أن تضيف له .. لم يبقى شيء من الاتحاد ???????? .. أين بنزيما وجوتا ؟ كنا نحتاجهما لهذا اللقاء ???? .. الإصابات ⁉️ .. نريد بطولات#أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الهلال

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/RyaJJ5aJ4e pic.twitter.com/gqHFbp5uxB

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 12, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال

إقرأ أيضاً:

في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن

البلاد- الرياض
عاد فريق التايكوندو بنادي الهلال للواجهة من جديد بعد تحقيقه كأس المملكة للفرق للرجال أمام وصيفه نادي الاتحاد في مباراة تعد الأقوى في المنافسات، التي أقيمت بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وحل نادي الشباب ثالثاً ونادي أبها رابعاً.

 

وفي منافسات السيدات، جاء التفوق لصالح سيدات نادي الشباب، وحل نادي العلا ثانياً، والاتحاد ثالثاً والقادسية رابعاً. شارك في البطولة (36) نادياً و(180) لاعبا ولاعبة، وبذلك تتبقى الجولة الأخيرة لمنافسات الموسم الحالي، المقرر إقامتها بنادي الاتحاد بجدة في السابع والعشرين من يوينو الحالي.

 

حضر منافسات البطولة رئيس الاتحاد العميد شداد العمري، ونائب الرئيس محمد الوبران وعضو مجلس الإدارة العميد عبدالله المالكي والمدير التنفيذي محمد الشهري والمدير التنفيذي بنادي الرائد عبدالعزيز الرشود ومشرف الألعاب المختلفة بنادي الرائد علي المقبل، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المنطقة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • سيارتو: إدراج كافة شروط هنغاريا على الوثيقة حول مفاوضات انضمام أوكرانيا للاتحاد الأوروبي
  • «كاف» يعتمد دورات تدريبية في مصر لرخص المدربين بينها «المسار السريع»
  • الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق بشأن انضمام أوكرانيا ومولدوفا
  • الصرامي : الهلال قريب من التعاقد مع متعب الحربي
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • العبود يلمح لعودته للاتحاد.. فيديو