علق الكابتن أحمد حسام ميدو استثمار المستشار تركي آل شيخ في الرياضة في مصر قائلًا: "تركي آل شيخ تم استخدامه في النادي الأهلي لغرض ضخ الأموال بس، وهو جدع جداً وشفت ده في مواقف كتير، زي الكابتن أشرف قاسم النجم والأسطورة المستشار ساعده في العلاج".

وقال أحمد حسام ميدو خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "الأهلي كان عايز فلوس من المستشار تركي آل شيخ وملوش أي أدوار، وهو راجل بيحب يبقى صاحب قرار، مينفعش تاخد فلوس مني ومتاخدش رأيي".

وأضاف ميدو قائلًا: "الزمالك متعاملش معاه أنه مكنة فلوس، ولكن كان بيختار في الزمالك اللاعيبة ويشتري صفقات، وده الفرق بين الأهلي والزمالك".
واستطرد أحمد حسام ميدو قائلًأ: "تركي آل شيخ انسحب من بيراميدز لأنه واجه صراعات في الاستثمار الرياضي في مصر، والكرة المصرية خسرت شخص بيفهم وكان ينقل الكرة في حتة تانية 
ومش هيعيد التجربة تاني في مصر، أنا كمحب له أنصحه ميستثمرش تاني في مصر في مجال الرياضة، لأني لما أنصح حد بحبه هنصحه عشان عايزه يكسب".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي ميدو تركي آل شيخ فلوس ترکی آل شیخ فی مصر

إقرأ أيضاً:

بسبب فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية».. تعطل موقع سينما فوكس الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن مدى سعادته بنجاح فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية»، حيث حقق العمل نجاحًا ساحقًا فور طرحه في دور العرض السينمائية. 

 

ونشر تركي آل الشيخ صورة تعمل “ولاد رزق” مع المخرج طارق العريان مكتوب عليها “تعطل موقع سينما فوكس الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات بسبب الضغط لحجز تذاكر فيلم ولاد رزق 3 في أكبر هجوم لحجز تذاكر فيلم في التاريخ”، وعلق قائلًا “يا سبحان الله.. ربنا يبارك”. 

 

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات. 

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • مها أحمد ردًا على منتقديها: أنا بحب تكيدوني عشان بيجيلي فلوس وداعمين
  • بسبب فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية».. تعطل موقع سينما فوكس الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات
  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • كولر وعاشور ومنعم يروجون  لفيلم "ولاد رزق 3"
  • شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة
  • «سلة» شباب الأهلي تبحث عن التاريخ
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"