تظهر ناردين فرج في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب، صديقة قديمة لـ صبا مبارك، تقدم دورات لحياة زوجية أنجح.

ناريدن فرج تساعد صبا مبارك في اختفاء زوجها

تطلب صبا مبارك من ناردين فرج مساعدتها في الحصول على البدلة الخاصة بـ محمد شاهين التي لاحظت عليها بقعة من الد.م.

 

وبالفعل تساعدها ناردين فرج وتذهب لمنزل محمد شاهين بعد سرقة صبا مبارك لمفتاح منزله، لكنه يحضر في اللحظات الأخيرة، هل سيكشفها محمد فراج أم انها ستس

 

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب، بمحاولات صبا مبارك لاستيعاب ماحدث لزوجها، بعد إلقاء جثته في النهر، واستمرار شقيقه في البحث باستماتة عنه.

ساد الحزن حياة محمد شاهين شقيق محمد فراج بعد اختفاء الأخير، ويظهر حبه الشديد له في ظل تلك الظروف العصيبة

 

تقوم صبا مبارك بدور "طباخة" في أحد المطاعم الشهيرة، ويصيبها نوبات من الغضب والقلق بعد اختفاء زوجها، وتظل طوال حلقات المسلسل تبحث عنه مع أسرتها وأصدقائها، وينتابها نوبات غضب فجأة توقف سير حياتها الطبيعية. 

من المتوقع أن نشاهد خلال حلقات المسلسل شكل الحياة مع نوبات الغضب والقلق وكيفية السيطرة عليها لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، وتأثيرها السلبي أذا تركناها دون علاج أو تحكم. كما تم إدخال عنصر الطبخ وتأثيره في التأثير الإيجابي على الصحة النفسية، وممارسة الهوايات المفضلة بوجه عام يقلل كثيرًا من نوبات القلق والغضب. 

 

أبطال مسلسل لحظة غضب مسلسل "لحظة غضب" يتكون من 15 حلقة محمد شاهين، علي قاسم، وسارة عبد الرحمن، محمد شاهين، ونادرين فرج، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب أحداث مسلسل لحظة غضب بوابة الوفد صبا مبارك ناردين فرج مسلسل لحظة غضب ناردین فرج محمد شاهین صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها خبر اعتزالها الفن عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت شيرين رضا عبر خاصية "الاستوري" صورة مكتوب فيها: "كفاية بقى قررت الاعتزال"، دون الكشف  تفاصيل قرارها أو أسبابه، وبدأ الجمهور يتساءل عن سبب قرار الإعتزال المفاجئ.

حقيقة إعتزال شيرين رضا

 

ولكن بعد انتشار الخبر، خرجت الفنانة شيرين رضا لتوضح حقيقة الأمر، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بنشر جزءًا قصيرًا من إعلان يظهر فيه الفنان ماجد الكدواني وهو يتصل بها، ويسألها على موعد حضورها إلى لوكيشن التصوير، لأن هناك مشهدًا يجب أن تقوم بتصويره في الوقت الحالي، ليتضح بعد ذلك أن الأمر مرتبط بحملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات.


آخر أعمال شيرين رضا الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا الدرامية، هو مشاركتها في بطولة الحزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي تم عرضه في يناير الماضي.

أبطال وصناع مسلسل "وبينا ميعاد 2"


شارك في بطولة مسلسل "وبينا ميعاد 2" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب،محمد مهران،هاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • طبيب منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد
  • منتخب مصر يتعادل مع غينيا بيساو ويحافظ على صدارة المجموعة
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • مبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن تطلق الدفعة الرابعة
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"