مسلسل لحظة غضب يشهد كثير من المشاهد المثيرة، بعدما عاشت صبا مبارك التي تجسد دور يمنى لحظات توتر وقلق وتبدأ البحث عن أحد الأصدقاء لمساعدتها في إخفاء جريمتها وهي قتل زوجها محمد فراج في الحلقة الماضية، ليتنظر متابعو المسلسل ما يحدث في الحلقة 4، وتيسيرًا على جهور المسلسل، ترصد «الوطن» موعد عرض الحلقة 4 مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it اليوم.

مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it

وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it، قرار محمد شاهين بإبلاغ قسم الشرطة عن اختفاء شقيقه، فيذهب إلى يمنى ليصطحبها إلى القسم لتحرير محضر تغيب، ويتحركان بالسيارة التي بها جثة شريف، وخلال طريقهما إلى القسم يتم توقيفهما في أحد لجان التفتيش ويطلب منهما الضابط تفتيش السيارة لكنه يتراجع.

موعد عرض الحلقة 4 مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it

موعد عرض الحلقة 4 مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it، يوميا في تمام الساعة 11 مساء.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

فى إطار تشويقي اجتماعي تدور قصة مسلسل لحظة غضب عن اختفاء البطل «شريف»، وتتابع الأحداث من أجل البحث عنه من خلال الدجل لحين اكتشاف اللغز.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب من بطولة الفنانة صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فراج، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it مسلسل لحظة غضب منصة Watch it دراما رمضان مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it موعد عرض الحلقة 4

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر

كشفت منصة WATCH IT عن الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر، وهو من إنتاجاتها الأصلية، بطولة الفنان أمير عيد، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ انطلاق عرضه عبر المنصة، واستقطاب شرائح مختلفة من الجمهور.

تفاصيل ظهور إسعاد يونس في مسلسل دواعي السفر

تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر ظهور الفنانة إسعاد يونس، التي أوضحت فى تصريحات لـ«الوطن»، أن المسلسل يتناول عدة قضايا عصرية مهمة، مشيرة إلى أن الأحداث تضمنت تصالح أمير عيد مع والدته، وحملها اللوم في حالته النفسية الصعبة وتدمير حياته، لكنه يدرك أنه من أخطأ في حق نفسه، لافتة إلى أن ظهورها يُعد مصالحة مع أمه، في رسالة قوية للأجيال الجديدة، معربة عن استمتاعها بكواليس التصوير مع أمير عيد.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، نادين، أيمن الشيوي، كامل الباشا، جلا هشام، أحمد غزي، وآخرين، من إخراج وتأليف محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • الشمس ترتفع لذروتها في أطول أيام العام.. موعد الانقلاب الصيفي في مصر
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر