تعثر فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، أمام ضيفه الأخدود بالتعادل بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

تواجد شريف على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، وشارك بديلًا في دقائق معدودة، حيث شارك في الدقيقة 88 بدلًا من زميله عبدالله السالم.

وفرط الخليج في نقطتين ثمينتين بالتعادل مع الأخدود، حيث كان متقدمًا في النتيجة في الشوط الأول بثنائية دون رد، وفي الشوط الثاني أحرز الفريق الضيف هدفين خلال 5 دقائق، ليحصل كل فريق على نقطة.

قص عبدالله السالم شريط أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة من صناعة فابيو مارتينيز، قبل أن يضاعف سعيد حمسل النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 28 من صناعة عبد الإله هوساوي.

وقلص أندريه بوركا الفارق للأخدود في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل زميله أليكس كولادو هدف التعادل في الدقيقة 58.

بتلك النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 28 نقطة، ليحتل بها المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما حل الأخدود في المركز الثالث عشر وفي رصيده 24 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخليج الأخدود محمد شريف الدوري السعودي اخبار المحترفين فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق النصر الليبي بهدفين لكل فريق  ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساء الاثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري  على ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري 

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق النصر الليبي بهدف للاشئ تم احرازه في الدقيقة السابعة والعشرين، وجاء هذا الشوط سجالًا بين الفريقين اللذين تأثرا بارتفاع درجة الحرارة الشديد.

وفي الشوط الثاني يضغط المصري بشدة ويسفر هذا الضغط عن هدف التعادل والذي سجله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة التاسعة عشر، ليشتعل الملعب حماسًا وينجح فريق النصر في احراز هدفه الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين ليجئ الرد سريعًا من جانب لاعبي المصري  فينجح ميدو جابر في احراز هدف التعادل في الدقيقة الأربعين ولم يأت الوقت المتبقي من المباراة بجديد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

مثل المصري في الشوط الأول: محمود جاد  لحراسة المرمى، كريم   العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، عمرو سعداوي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي عمرو موسى  وأمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  فيما لعب الثلاثي سمير فكري،  حسين فيصل  ، عبد الرحيم دغموم كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد فخر الدين بن يوسف.

وشهد الشوط الثاني الدفع تباعًا بالحارس عصام ثروت،  حسين السيد،  الناشئ عبد الوهاب نادر،  ميدو جابر، ليستويل أمانكونا،  محمود حمادة، يوسف الجوهري بدلا من محمود جاد، عمرو سعداوي،  كريم العراقي،  عمرو موسى، سمير فكري،  أمادو با، عبد الرحيم دغموم، فخر الدين بن يوسف.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • الأخضر يتعثر أمام الأردن في تصفيات المونديال
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك
  • الخليج السعودي: لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن مستقبل محمد شريف
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • المنتخب الوطني يطيح بأوغندا ويعزز رصيده بثلاثة نقاط جديدة
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف