عربي21:
2024-06-12@07:08:41 GMT

صورة الأميرة كيت المعدلة تثير شكوكا حول وضعها الصحي

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

صورة الأميرة كيت المعدلة تثير شكوكا حول وضعها الصحي

أثارت صورة زوجة ولي عهد بريطانيا الأميرة كيت، ضجة واسعة، بسبب ظهور تلاعب بها، وهو ما أجج شكوكا حول وضعها وصل إلى حد التشكيك بوجودها على قيد الحياة.

وأثار اعتذار أميرة ويلز، التي أعلنت الاثنين مسؤوليتها عن التلاعب بصورة نشرتها بمناسبة عيد الأم في بريطانيا الأحد، شائعات بشأن حقيقة وضعها.

وقالت الأميرة إنها كانت تجرب إمكاناتها في تعديل الصور، وهي المسؤولة عن ذلك، لكن هذا التصرف دفع 5 من أكبر وكالات الأنباء لحذفها بعد نشرها على مواقعها.



وخرجت نظريات بشأن وضع كيت، واعتبرها البعض "مؤامرة كيت"، وأقاويل حول حالتها الصحية، خاصة أنها خضعت مؤخرا لعملية في البطن لم يكشف عن تفاصيلها.



وكان من المفترض أن يؤدي نشر قصر كنسينغتون الصورة إلى تهدئة الشائعات وطمأنتها. لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي سرعان ما أشاروا إلى عيوب في الصورة.

كما أن اعتراف الأميرة بمسؤوليتها عن التلاعب، من دون نشر الصورة الأصلية، أو توضيح أسباب فعلتها، عزز الشكوك لدى مستخدمي الإنترنت.

وأدى مناخ عدم الثقة هذا إلى ظهور دعوات جديدة للشفافية موجهة إلى أفراد العائلة الملكية، الذين لديهم تقليد طويل من التكتم.

وفي وقت سابق من هذا العام، تمت الإشادة بالملك تشارلز الثالث 75 عاما لإعلانه على الملأ أنه يعاني من مرض السرطان، رغم أنه لم يحدد نوعه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية صورة بريطانيا تلاعب شائعات بريطانيا شائعات تلاعب صورة المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نهال عنبر تسرق الأنظار بالحجاب مع نجلها أمام الكعبة (صور)

ظهرت الفنانة نهال عنبر وهي ترتدي الحجاب في صورة تجمعها مع نجلها، المخرج حسام الحسيني، وأثارت الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الكثير من التعليقات والإعجابات من متابعيها، حيث أثنى العديد على إطلالتها بالحجاب وأبدوا إعجابهم بعلاقتها القوية بنجلها.

 

نهال عنبر ونجلها

وكانت الصورة أثناء آداءها مناسك العمرة مع نجلها في السابق، وتألقت نهال عنبر بعبائه بيضاء جذابة، وحجاب نفس اللون، مما عكس جمال ملامحها وأنوثتها، ولم تبالغ في وضع المكياج، مكتفيه برموش كثيفة وبلاشر وأحمر شفاه باللون النود الفاتح.

 

وظهر نجلها حسام الحسيني بملابس الإحرام، وفي صورة سابقة، كان يقبل يد والدته، وعلقت الفنانة نهال عنبر على الصورة: "ابني نور عيني ربنا يحميه ويحفظه زي ما بيحميني وبيخاف عليا".

 

نهال عنبر ونجلهانهال عنبر تعلن موعد مسرحيتها "عفارت عليك"

وكشفت الفنانة نهال عنبر، موعد عرض مسرحيتها الجديدة "عفارت عليك"، والمقرر له في ثاني أيام عيد الأضحى 2024، الموافق 18 من شهر يونيو 2024، على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

وشاركت نهال عنبر متابعيها ومحبيها، البوستر الدعائي للمسرحية، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "بداية عرض مسرحية عفارت عليك، بداية من ثاني أيام عيد الأضحى، يوم 18 يونيو، إخراج نور عفيفي، على مسرح عبد المنعم جابر، في كامب شيزار بالإسكندرية.

 

أبطال مسرحية عفارت عليك

مسرحية "عفارت عليك" مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة"، وهي من بطولة نهال عنبر، منير مكرم، كريم الحسينى، مراد فكري، أحمد بسيم، نيڤين رفعت، سمير بدير، شريهان قطب، هبة غندور، حسيني زهران، شيماء النمس، آمل أشرف، عمرو أمين، بوسي الأمير، مساعد إخراج الحسيني زهران، مخرج منفذ ياسر يني، وهو من إنتاج كلاكيت للإنتاج الفني حسن عبدالحميد، إشراف إدارى د.أحمد منير، رؤية فنية وإخراج نور عفيفي.

مقالات مشابهة

  • ايدولوجيا وطن مستعاد في خاصرة معلم
  • ما مصير إسرائيل بعد وضعها في قائمة العار؟
  • بيزنس انسايدر: قرض أوغندا الجديد يزيد من ديونها المتزايدة ويؤثر على وضعها المالي
  • ‎رونالدو يثير قلق جمهوره بعد ظهور علامات غريبة على أحد أرجله .. فيديو
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • ”عشرات الملايين ومراهق حوثي: شاهد.. الصورة التي أثارت غضب الشارع اليمني”
  • عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد
  • نهال عنبر تسرق الأنظار بالحجاب مع نجلها أمام الكعبة (صور)
  • صورة اكتسحت منصات التواصل.. ما حقيقة “الأخطبوط العملاق”؟
  • صورة طريفة لبطولات الهلال هذا الموسم تثير الجدل