بوابة الوفد:
2024-09-22@15:14:16 GMT

القبض على 4 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وبانجو

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

وجه قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط ، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.


وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  ضبط 4 قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية .

. ضُبط خلالهم (7,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 8,500 كيلو جرام لمخدر البانجو -  6,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين – طبنجة - فرد محلى - وعدد من الطلقات).. بحوزة (4 متهمين "لـهم معلومات جنائية").


وفي سياق منفصل تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على عملاء البنوك من خلال الإتصال بهم هاتفياً وإيهامهم بأنه موظف خدمة عملاء بالبنك ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم فى الحصول على قروض.

جرائم الأموال العامة


وكشف التحريات تمكن المتهم  من الإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم وإستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكترونى وبحوزته (7 هواتف محمولة "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى").

 

وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام امن دمياط الحملات الأمنية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم بضاعة بـ8 ملايين جنيه في قبضة «أمن السويس»

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عناصر إجرامية بنطاق محافظة السويس، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 8 ملايين جنيه، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وكانت قد واصت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن السويس جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزته 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 2 سيارة، وضبط عاطل بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزته 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش، سيارة، علاوة على ضبط عاطل له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الأربعين، وبحوزته 25 كيلو جرام لمخدر الحشيش، سيارة.

كما ضبُط عاطل بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزته 20 كيلو جرام لمخدر الحشيش، سيارة، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 8.4 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«هنساعدك تسافر تكمل تعليمك برا».. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي في مدينة نصر

كوكايين بـ 10 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في مدينة نصر

«هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)

مقالات مشابهة

  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بـ8 ملايين جنيه في السويس
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم بضاعة بـ8 ملايين جنيه في قبضة «أمن السويس»
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 5 كيلو حشيش
  • القبض على مُتهمين بحوزتهما 2 كيلو حشيش في الشرقية
  • القبض على عُنصرين إجراميين بحوزتهما 1.250 كيلو هيروين
  • القبض على تاجري مُخدرات بحوزتهما 64 كيلو حشيش في المنوفية
  • القبض على سيدة بحوزتها مخدرات في أسيوط
  • ضبط مخدرات بقيمة 9.8 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • القبض على تاجري عملة متهمين بغسل 80 مليون جنيه في الإسكندرية
  • القبض على مواطن لترويجه 92 كيلو جرام من القات بجازان