كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود اهتمام كبير من نادي ليفربول بالتعاقد مع اللاعب عمر مرموش نجم منتخب مصر  آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. فما القصة؟

هذه التقارير تأتي في ظل الأداء المميز الذي يقدمه عمر مرموش مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 6 آخرين في المباريات التي شارك فيها هذا الموسم.

تفاصيل الاتصال بين محمد صلاح ووزير الشباب والرياضة.. فيديو مينفعش يكون قائد للمنتخب.. ميدو يوجه رسالة لـ محمد صلاح وكيل مرموش يفجر مفاجأة بشأن تلقيه عرضًا من ليفربول حقيقة تلقي عمر مرموش عرضا من ليفربول.. التفاصيل الكاملة منتخب مصر يواصل تدريباته باستاد القاهرة تحت قيادة التوأم ليفربول الإنجليزي يرغب في ضم نجم جديد من منتخب مصر هل ينتقل عمر مرموش إلى ليفربول؟

وفقا للتقارير المتداولة، يراقب نادي ليفربول عن كثب اللاعب عمر مرموش، الذي يلعب حاليًا لفريق آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني ويتمتع بمستوى مميز هذا الموسم. 

يُشار إلى أن محمد صلاح قد يلعب دورًا في تسهيل انتقال مرموش إلى ليفربول، حيث يُعتبر صلاح قائدًا للمنتخب المصري ويتمتع بتأثير قوي في النادي الإنجليزي. 

ومن المتوقع أن تكون قيمة التعاقد مع مرموش حوالي 50 مليون يورو وهو المبلغ الذي طلبه النادي الألماني نظير التخلي عن خدمات النجم المصري، وتتنافس أندية أخرى مثل آرسنال ونيوكاسل وتوتنهام على ضمه.

التقارير تشير إلى أن هذا التعاقد قد يؤدي إلى وجود ثنائي مصري في صفوف ليفربول، حيث يلعب محمد صلاح بالفعل للفريق وقدم أداءً ممتازًا في المواسم السابقة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وتجذب المستويات الرائعة لمرموش اهتمام الأندية الأوروبية المختلفة، ولكن يبدو أن ليفربول يحظى بموقف متقدم في سباق الحصول على خدماته.

صراع إنجليزي على ضم مرموش

ووفقًا للتقارير البريطانية فإن إدارة توتنهام لن تمانع في التعاقد مع عمر مرموش مقابل 30 مليون يورو لكن هناك صراع حقيقة مع أندية أخرى مثل أرسنال ونيوكاسل، اللذين أبديا رغبة حقيقية في الحصول على خدمات اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية أجنبية أخرى، عن اهتمام نادي أرسنال بضم المصري عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد المستويات الطيبة التي قدمها اللاعب في الفترة الحالية.

وأكد موقع فوسبول الإنجليزي عن وجود رغبة لدى نادي أرسنال في التعاقد مع عمر مرموش وتدعيم صفوف الجانرز خلال الفترة القادمة.

ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن كل من توتنهام ونيوكاسل يونايتد، يراقبان تطور المهاجم المصري عمر مرموش، بعد تألقه الكبير مع ناديه خلال النصف الأول من الموسم الحالي. وأشارت الصحيفة إلى أن فرانكفورت لن يتخلي عن خدمات مهاجمه المصري بأقل من 30 مليون يورو 

يذكر أن القيمة الأكبر في تاريخ اللاعبين المصريين المنتقلين الى الدوري الإنجليزي تتوقف عند 42 مليون يورو، ومع المنافسة القوية على التفاوض لضم عمر مرموش فقد يصبح أغلى صفقة انتقال للاعب مصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح عمر مرموش منتخب مصر الدوري الإنجليزي التعاقد مع ملیون یورو عمر مرموش منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

استثمارات صلاح تتفوق على دخله مع ليفربول.. تعرف على أرباحه

ذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن النجم محمد صلاح حقق أرباحاً هائلة في الجانب الاستثماري بعيداً عن كرة القدم.

أوضحت الصحيفة أن لاعب ليفربول جنى أرباحاً كبيرة بلغت زيادة 25% من أصول شركته الخاصة “صلاح يو كيه كوميرشال ليمتد” التي تدير تعاملاته المالية.

وأضافت “الشركة مسؤولة عن التعامل مع شريحة من دخل الدولي المصري خارج الملعب في بريطانيا”.

وتابعت “حالياً يوجد نحو 25 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) في الميزانية العمومية للشركة التي يديرها صلاح، مقارنة بـ 19.8 مليون جنيه إسترليني قبل عام تقريباً”.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ يمثل جزءاً صغيراً من الأجور التي يحصل عليها محمد صلاح في ليفربول، والتي تقدر بما بين 18 مليون جنيه إسترليني و21 مليوناً سنوياً.

وزادت “اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً يصل دخله أسبوعياً إلى مليون جنيه إسترليني، من خلال الأنشطة التجارية التي يرتبط بها وحقوق الصور الخاصة به، ما يجعله يصل إلى مرحلة كسب أموال خارج الملعب أكثر من داخله”.

وأردفت “تمثل أرباح هداف “الريدز” التجارية في بريطانيا جزءاً صغيراً فقط، حيث يمتلك صفقات طويلة الأمد مع علامات تجارية مهمة مثل شركة “أديداس” و”بيبسي” وفودافون” و”دي إتش إل” و”أوبر” وبنك الإسكندرية وشركة “ماونتن فيو” العقارية، إذ إن كل صفقة تجارية تتراوح قيمتها عادة بين 3.5 مليون جنيه إسترليني و6 ملايين جنيه إسترليني سنوياً”.

مقالات مشابهة

  • الفرعون صلاح يحتفل بطبيب المنتخب المصري (صورة)
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • 3 منتخبات تتجاوز حاجز المليار يورو في «أمم أوروبا»
  • يورو 2024.. أغلى اللاعبين والمنتخبات والقيمة التسويقية للبطولة
  • "يورو 2024".. 3 منتخبات تتجاوز حاجز المليار يورو
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • استثمارات صلاح تتفوق على دخله مع ليفربول.. تعرف على أرباحه
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • للمرة الأولى.. محمد صلاح يخرج من قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة