أصدرت اللجنة المشرفة على الانتخابات، قرارًا بإرجاء فتح باب الترشح على منصب النقيب الفرعي لنقابة الإسكندرية، ونقابة شرق طنطا (المحلة)، إلى ما بعد الانتهاء من إجراء العملية الانتخابية للنقابة العامة، والمحدد لها يوم السبت الموافق 23/3/2024 .

وجاء نص القرار كالآتي:

قرار

نظرًا لإنشغال اللجنة المشرفة على الانتخابات بإجراء انتخابات النقابة العامة في الميعاد المحدد لها، وانشغالها بترتيبات العملية الانتخابية لإتمامها في الموعد المحدد.

وحيث كان مقررًا فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية، وشرق طنطا (المحلة) يوم السبت الموافق 16/3/2024، وهذا الموعد كان محددًا بعد الموعد المحدد لإنهاء انتخابات النقابة العامة بتاريخ 9/3/2024 .

وتبين للجنة أنه لم يتم الإعلان عن هذه المواعيد في الجريدة الرسمية .

لذلك
  قررت اللجنة إرجاء فتح باب الترشح وقبول الأوراق إلى ما بعد الانتهاء من إجراء العملية الانتخابية للنقابة العامة المحدد لها يوم السبت الموافق 23/3/2024 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحامين الترشح وشرق طنطا اللجنة المشرفة على الانتخابات إجراء العملية الانتخابية فتح باب الترشح

إقرأ أيضاً:

إعلان إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص

أعلنت وزارة العمل أنه اعتبارًا من السبت الموافق 15 يونيو حتى يوم الخميس 20 يونيو 2024، ستكون هناك إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المشمولين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

 ويستثنى من هذه الإجازة العاملين المرتبطين بأعمال الامتحانات، والتي ستستمر وفقًا للمواعيد المحددة من قبل السلطات المختصة. 

جاء هذا القرار بناءً على نص قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1922 لسنة 2024، الذي نص في مادته الأولى على أن تكون الفترة من السبت الموافق 15 يونيو حتى الخميس 20 يونيو إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الوزارة في بيانها الصادر اليوم، أن الإجازة للعاملين المشمولين بأحكام قانون العمل ستشمل الفترة من يوم السبت الموافق 15 يونيو وحتى الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024 كإجازة بأجر كامل.

 أما يومي الأربعاء والخميس 19 و20 يونيو، فسيتم احتسابهما من رصيد الإجازة السنوية للعامل. وأشار البيان إلى أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذه الأيام أو بعضها إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، وفي هذه الحالة يستحق العامل بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم، مثلي أجره وفقًا لنص المادة (52) من قانون العمل.

وبهذه المناسبة، هنأ حسن شحاتة، وزير العمل، شعب مصر والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله أن يجعله عيد خير على مصر، وأن يحفظ بلادنا، وأن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انتهاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي
  • اعرف المادة الجاية إيه.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • فتح باب الترشح لعمادة كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها
  • تفاصيل إجازة عيد الأضحى 2024 وموعد امتحانات الثانوية العامة
  • إعلان إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • حجاج النقابة العامة للأطباء يغادرون أرض الوطن
  • إجازة عيد الأضحى المبارك من السبت حتى الخميس
  • بعد انتهاء اليوم الأول.. تعرف على المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • انطلاق انتخابات المجالس البلدية.. 60 مجلسا تُنتخب في المجموعة الأولى