أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، عن قطع التيار الكهربائي بمدينة إهناسيا بالكامل، غدًا السبت، من الساعة 8.30 صباحًا، وحتى الساعة 2 مساءً، نظرًا لأعمال الصيانة بلوحة توزيع كهرباء إهناسيا.

 

ويتقدًم قطاع الكهرباء ببني سويف، بإعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدًا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية والمخابز المتأثرة بـ "القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

 

وفي سياق آخر، أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز: ببا والواسطى وسمسطا، لافتتاح 4 مساجد، بتكلفة 13.5 مليون جينهًا، والتي تنوعت ما بين "إحلال وتجديد وصيانة وتطوير" وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد، وتزامنا مع شهر رمضان المبارك.

 

حيث افتتح مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة ببا، مسجد العسقلاني بقرية طنسا بني مالو، ومسجد أبو ناقة بعزبة أولاد عيد التابعة لمجلس قروي صفط راشين، وافتتح حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الواسطى، مسجد الرحمن، بعزبة الحبايشة بمناشي أبوصير الملق، وافتتح نشأت معبد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، مسجد الشيخ عبد القادر بمدينة سمسطا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز ومدينة اهناسيا مركز إهناسيا ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف

إقرأ أيضاً:

غدا.. ضعف المياه بقرية باروط وتوابعها ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، أنه تقرر ضعف المياه عن قرية باروط وتوابعها بمركز بني سويف، غدا الأحد 2  يونيو ، ولمدة 12 ساعة "، اعتبارا من  8 صباحاً وحتى 8 مساءً، ،للقيام بأعمال  تطهير وتعقيم الخزان الأرضي لمحطة الحلابية 2.

وتتقدم الشركة باعتذارها عن ضعف المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة ، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • مياه بني سويف: انقطاع المياه عن مركز إهناسيا و مطار دنديل غدًا
  • غدا.. انقطاع المياه عن إهناسيا ومطار دنديل ببني سويف
  • رئيس مدينة المحلة: رفع 290 طن قمامة بمختلف الوحدات المحلية
  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • محافظ الشرقية يوجه بتنفيذ كوبري مشاة بلبيس بتكلفة 20 مليون جنيه
  • غدا.. ضعف المياه بقرية باروط وتوابعها ببني سويف
  • تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة
  • تعرف على كواليس عزل رئيس مركز ديرمواس بالمنيا