قال الكاتب الصحفي محمد الجالي، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استطاعت تقديم وجبة دسمة متنوعة في دراما رمضان هذا العام، من مسلسلات وبرامج دينية وترفيهية، مشيرًا إلى أن مسلسلات التي أنتجتها الشركة، تتصدر «التريند» يوميا بأحداثها ومشاهدها المثيرة والممتعة.

الشركة المتحدة تحافظ على الهوية المصرية

وأكد «الجالي»، خلال لقائه عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الشركة المتحدة تلعب دورا مهما في عودة الوعي لدى المشاهد، وتحافظ على الهوية المصرية، وهذا أصبح العامل المشترك في كل الأعمال التي ظهرت للمشاهد، موضحَا أن مسلسل «الحشاشين» خلق حالة من الجدل حول اللهجة المصرية :«دا مسلسل تاريخي فالجميع يتحدث عن اللغة، بالعكس اللهجة دي مقصود؛ لأننا غزينا العالم بأكمله باللهجة المصرية».

وأوضح الكاتب الصحفي، أن الجميع خارج مصر، دائما ما يرددوا باللهجة المصرية، مثل ما يحدث في ترديد أغاني عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، مشددا على أنها معركة وعي كبيرة للغاية تخوضها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، سواء هذا الموسم الرمضاني أو على مدار العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي محمد الجالي دراما رمضان دراما المتحدة مسلسلات رمضان الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الخطاب الرئاسي لتكليف الحكومة الجديدة "شديد الأهمية"

أكد الكاتب الصحفي علي السيد، أن أي حكومة قادمة لتولي المهمة في مصر هي حكومة تحديات بالدرجة الأولى، لأن كل الأحوال والظروف التي تمر بها الدولة المصرية وتحيط بها هي ظروف صعبة، والظروف المعيشية التي تمر  بها مصر  ليس فقط فيما يخص التضخم وارتفاع الأسعار ، انما هناك إشكالية في الخدمات من كهرباء ومياه والتي أصبحت مكلفة بشكل كبير.

 

وأوضح “السيد”، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أنه حدث خلال الفترة الأخيرة تحسن كبير في نوعية الخدمات، فأصبح هناك تكلفة مرتفعة لهذه الخدمات، منوهًا بأن هناك مشروعات تصنعها الدولة لا يشعر بها المواطن ولن يشعر بها المواطن، وعلى سبيل المثال لهذه المشروعات هي الطرق التي أصبح لدى مصر طرق عظيمة وجيدة وعالمية، حيث إن مصر تحتل المركز الـ 18 في العالم في جودة الطرق.

 

وأشار إلى أن الشعب المصري يريد أن يكون لديه دائمًا وابدا فسحة معيشية، وحدث تراجع كبير في قيمة دخل المواطن مقابل مشترياتهم واحتياجتهم، موضحًا أن أهم محور هو أن هناك خطاب تكليف من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الحكومة الجديدة وهو خطاب تكليف شديد الأهمية والذي وضع الأمن القومي وبناء الإنسان في المرتبة الأولى ويحتل الدور الأساسي.

 

وشدد على أن بناء الإنسان أهم ما به هو التعليم، مضيفًا:"إذا صنعت تعليم تستطيع أن تصنع صناعة واقتصاد وتقدم خدمة صحية، والريادة الحقيقة دائمًا ما تأتي بسبب الاهتمام بالتعليم".

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • كاتب صحفي: مؤتمر غزة الدولي محاولة لإيقاظ الضمير العالمي تجاه حرب غزة
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • كاتب صحفي: قطاع غزة أصبح منكوبًا إنسانيًا وعمرانيًا
  • كاتب صحفي: علاقة مصر بأذربيجان قوية وتاريخية
  • كاتب صحفي: الخطاب الرئاسي لتكليف الحكومة الجديدة "شديد الأهمية"