نصح مصطفى رحيم، خبير النظم والمعلومات، بعدم نشر فديوهات خاصة على السوشيال ميديا لأن مخترق الحسابات يستطيع تجميع الصور الخاصة بالفرد ويجمعها في فيديو ويستخدمها بطريقة سيئة، لذلك لا ينبغي نشر صور أو فيديوهات شخصية، حتى لا يستطيع أحد اختراقها.

وأوضح رحيم، خلال لقائه ببرنامج “صباح البلد”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن جمهور “فيس بوك” شامل وأعم، ناصحا من يريد إقامة مشروع مربح بإنشاء صفحة على “فيس بوك” وعمل هوية بصرية لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا الفيس بوك مشروع مربح

إقرأ أيضاً:

هل تنخفض أسعار النفط الفترة المقبلة؟.. خبير اقتصادي يوضح

قال الدكتور أحمد معطي، الخبير الاقتصادي، إن النفط لاعب أساسي في المشهد العالمي وهناك تراجعات لأسعار النفط، مشددًا على أن أسعاره ستشهد استقرارًا بين 76 دولار و85 دولار.

حجاج بيت الله الحرام يؤدون صلاتي المغرب والعشاء بمسجد المشعر الحرام في أجواء إيمانية هنادي مهنا توجه رسالة لجمهورها: 'ارحم تُرحم' أسعار النفط خالفت التوقعات

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "اكسترا نيرز"، أن أسعار النفط خالفت التوقعات من وصوله لأكثر من 100 دولار للبرميل الواحد، في ظل الموقف الأمريكي.

مخزونات الولايات المتحدة من النفط انخفضت إلى 370 مليون برميل


وكشف  أن مخزونات الولايات المتحدة الامريكية  من النفط، انخفضت 700 مليون برميل إلى 370 مليون برميل، في محاولة لكبح جماح أسعار النفط عالميا، حيث اتجهت واشنطن للاستعانة بمخزوناتها من النفط للحد من الأزمة.

التضخم في أمريكآ لا يظل عنيدًا

وأوضح أن التضخم في أمريكآ لا يظل عنيدًا، والمشكلة لم تنتهي بعد، وهناك ضغوط كبيرة في أمريكا، حيث لم يتم تخفيض أسعار الفائدة إلا مرة واحدة هذا العام، بعكس التوقعات التي أشارت إلى احتمالية التخفيض لـ6 مرات، مشددًا على أنه ليس من الجيد تخفيض الفائدة الأمريكية هذا العام، ولو تم التخفيض فسيكون ذلك لاعتبارات سياسية فقط.

الوظائف ارتفعت في الولايات المتحدة الأمريكية

وذكر أن الوظائف ارتفعت في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل يستدعي لإعادة المراجعة مرة أخرى، حيث أن بيانات الوظائف جزئية، فالشعب الأمريكي يعاني، في ظل الوظائف التي هي بمثابة دوام جزئي وليس كلي، مشددًا  على أن لهجة الفيدرالي الأمريكي مازالت تشديدية.

مقالات مشابهة

  • يا مشوية يا مسلوقة.. خبير يوضح طريقة تناول لحوم عيد الأضحى
  • وكيل الأوقاف سابقا: الأضحية تكون سنة على سبيل الوجوب.. في هذه الحالة
  • معلومات مهمة عن شروط صحة الأضحية والعمر المناسب للذبح - فيديو
  • بيل جيتس يتجه نحو الطاقة النووية
  • في حدث تاريخي.. البابا فرنسيس يحضر قمة مجموعة السبع في إيطاليا ويحذر من مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • هل تنخفض أسعار النفط الفترة المقبلة؟.. خبير اقتصادي يوضح
  • خبير عسكري: الاحتلال لن يستطيع فتح جبهة حرب بالشمال حتى وإن أغلق جبهة رفح
  • البابا يحذّر من الذكاء الاصطناعي: سلاح قاتل
  • كيف تحمي نفسك من ضربة الشمس خلال مناسك الحج؟
  • أزهري يوضح موعد ذبح الأضحية.. والصيغة الصحيحة لتكبيرات العيد