أعلنت ​وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عن تدشين برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين وتوزيع التمور خلال شهر رمضان المبارك 1445هـ، بسفارة المملكة في نيجيريا.

حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى نيجيريا الأستاذ فيصل بن إبراهيم الغامدي، والملحق الديني بالسفارة الدكتور نامي بن جارالله الشمري، وعدد من المسؤولين ورؤساء الجمعيات والمؤسسات الإسلامية بنيجيريا.

 

ويشمل برنامج التفطي تقديم موائد رمضانية في (45) مركز على مستوى جمهورية نيجيريا، ويستفيد منه بإذن الله قرابة (60) ألف مسلم ومسلمة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

إقرأ أيضاً:

مستقبَلين بالورود والهدايا.. وصول ضيوف خادم الحرمين للحج من سوريا إلى مكة المكرمة

وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة عبر عدد من اللجان، استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الجمهورية العربية السورية اليوم، وعملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتجنيد الطاقات البشرية لتوفير أفضل الخدمات لهم منذ لحظة وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حتى استقرارهم بمقر استضافتهم بمكة المكرمة، انطلاقًا من توجيهات القيادة الحكيمة بتقديم أرقى الخدمات لهم؛ ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.

وعبر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من سوريا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة على ما تقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، والتسهيلات التي تم وضعها لتيسير رحلة الحجاج، وجعلها رحلة آمنة مطمئنة، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وداعين المولى –عز وجل- أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه، وأن يجزيهم خير الجزاء عن خدمتهم للإسلام والمسلمين.

يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة يستضيف في حج هذا العام 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم، بدؤوا في الوصول إلى مقار الاستضافة بمكة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة.

مقالات مشابهة

  • “الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة
  • مستقبَلين بالورود والهدايا.. وصول ضيوف خادم الحرمين للحج من سوريا إلى مكة المكرمة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من أهالي قطاع غزة استثنائياً
  • خادم الحرمين يُصدر أمره الكريم باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة استثنائياً
  • «الشؤون الإسلامية» تستقبل 683 حاجًا من 66 دولة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • المملكة تهدي ضيوف خادم الحرمين للحج شرائح إنترنت واتصال
  • شرائح إنترنت واتصال مجانية لضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • "الشؤون الإسلامية" تواصل استقبال 460 حاجاً من 47 دولة من ضيوف خادم الحرمين للحج