صدى البلد:
2024-06-01@14:16:23 GMT

صيد العقارب 6.. رياض الخولي يحاول قتل أحمد ماهر

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

عرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

وشهدت أحداث الحلقة إقامة عايدة “غادة عبد الرازق” في المستشفى إلى جانب زوجها ياسين “محمد علاء”، بعد أن قام والدها إسماعيل الغول" أحمد ماهر " بإطلاق النار عليه.

وتضمنت الأحداث  في الحلقة السادسة من مسلسل "صيد العقارب"،  وقوع جريمة جديدة تم تدبيرها من قِبَل الحاج إسماعيل الغول “رياض الخولى”، حيث تعرض الحاج حسن ضرغام “أحمد ماهر” لحادثة سيارة انقلبت على الطريق.

وأعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها في مسلسل "سم العقارب" مؤكدة أنه نوع من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذي افتقدناه وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره.

وتابعت غادة عبد الرازق خلال مداخلة عبر برنامج  "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON قائلة: دوري في مسلسل صيد العقارب ينتمي لدراما اجتماعية لم أقدمها من فترة كبيرة وفكرت فى الرجوع لمثل هذه النوعية من الدراما.

وتابعت قائلة: “أنا كغادة استمتعت بهذا العمل وهو عمل يحمل في طياته ريحة مختلفة شبه شغلي القديم زى عائلة الحاج متولي”.

وعن مشهد إمساكها العقرب في " البرومو" قالت: ماسكاه فعلا وكان معايا مدرب عقارب علمني إزاي أمسكه وأكهربه وأنزل السم وبالفعل الشغلانة مخدتش مني عشر دقائق وعملت كل المشاهد لوحدي".

أبطال مسلسل  صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب كل من الفنان احمد ماهر، غادة عبد الرازق ، محمد علاء، سامية عاطف، رياض الخولي، سيمون، وآخرون، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة غادة عبد الرازق الفنان احمد ماهر غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

فيلم "تاني تاني" يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس

حصد فيلم تاني تاني، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 32 ألفًا و855 جنيهًا، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

افتتح فيلم تاني تاني، موسم الصيف السينمائي 2024، حيث تقدم النجمة غادة عبدالرازق الكوميديا لأول مرة بدور جديد تماماً، فيما يغير النجم أحمد آدم جلده تماماً في نوعية الكوميديا التي يقدمها، مع تواجد بيومى فؤاد الذى يمثل إضافة لأي عمل كوميدى. 

 

وطرحت البرومو الرسمي لفيلم تاني تاني قبل أيام والذى كشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك ويظهر لها أصدقائها القدامي زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجدداً وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

فيلم تاني تاني

فيلم تانى تانى، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي.

 

 آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

 

أحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

فيلم تاني تانيأبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

 200 جنيه.. آخر ظهور للفنان أحمد آدم

كان آخر ظهور للفنان أحمد آدم، خلال فيلم 200 جنيه، والذي دارت أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

موعد طرح فيلم "تاني تاني" بالسعودية فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات العالمية «محرقة خيام رفح».. المشاهير يثورون من أجل الإنسانية "نمبر وان.. نيلسون مانديلا" في مباراة الأهلي والترجي| محمد رمضان يكشف السر فيلم "بنقدر ظروفك" يتخطى الـ40 ألف جنيه بالسينمات أمس أحمد حلمي.. تكريم نجم الكوميديا في افتتاح مهرجان روتردام السينمائي Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات " ابنك مجنون يا حج".. أشهر إفيهات لطفي لبيب في السينما مهرجان روتردام للفيلم العربي يعلن لجان تحكيم دورته الـ24 تشابك بالأيدي على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي.. حارسة أمن تشعل الأزمة

مقالات مشابهة

  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • فيلم تاني تاني يجنى رقمًا ضعيفًا أمس
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • شاهد.. إطلالة غادة عبد الرازق في منتدى الإعلام العربي
  • فيلم "تاني تاني" يحقق إيرادات ضئيلة في الأسبوع الأول من عرضه
  • فيلم "تاني تاني" يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس