ستتجه أنظار عشاق كرة القدم من حول العالم إلى ديربي شمال غرب إنجلترا الذي سيُقام بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت بدون تقطيع HD

تمكن فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، من التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطي عقبة فريق نوتينجهام فورست بهدف نظيف، جاء عن طريق اللاعب كاسيميرو في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة.

ويسعى مانشستر يونايتد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة، من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي بالبطولة، لاسيما وإن الفريق يقدم مستويات غير مرضيه للجماهير هذا الموسم، وودع المنافسات الأوروبية، ويحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل فريق ليفربول المنتعش بالنتائج الإيجابية في الآونة الأخيرة، وهو عينه على مواصلة النجاحات وسلسلة النتائج المميزة، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يحتل «الريدز» وصافة الدوري الإنجليزي، وحصد لقب كأس كارابو، كما تأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي عقب اكتساح سبارتا براج بنتيجة (11-2) بمجموع المباراتين.

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

لا يمتلك "الشياطين الحمر" أي فرصة لإنهاء الموسم بصورة إيجابية سوى من خلال الفوز ببطولة الكأس، بعد الابتعاد كثيرًا عن المربع الذهبي للبريميرليغ، وتوديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وفقدان لقب كأس كاراباو أيضًا.

ونستعرض لكم أبرز الحقائق قبل مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول كما جاءت على الموقع الرسمي للريدز:

- في حالة فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، سيصل يورجن كلوب إلى انتصاره رقم 300 مع الريدز.

- في حالة تسجيل ليفربول لهدف، سيكون هذا هو الهدف رقم 450 لليفربول خارج أرضه خلال فترة كلوب.

- في آخر مناسبتين فاز ليفربول على مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، ووصلوا إلى النهائي في عامي 2006 و 2012.

- أربعة فقط من ليفربول سجلوا هدف الفوز ضد مانشستر يونايتد في المسابقة: دانييل كونليف (1898)، هاري تشامبرز (1921)، بيتر كراوتش (2006) وديرك كويت (2012).

- حسمت المواجهات التسعة الأخيرة بين الفريقين، والتي يعود تاريخها إلى عام 1960، بفارق هدف واحد.

- هذه هي المرة الـ15 التي سيلعب فيها الناديين معًا في كأس الاتحاد الإنجليزي، لعب ليفربول مع إيفرتون فقط في مناسبات أكثر (19).

- سجل فريق الريدز 12 هدفًا في آخر أربع زيارات إلى أولد ترافورد - وهو نفس المجموع الذي سجله في الزيارات الـ13 السابقة.

- التقى الفريقان مرة واحدة في 17 مارس من قبل، حيث تعادلا 1-1 على ملعب أولد ترافورد في مباراة الإياب من دور الـ16 في الدوري الأوروبي في عام 2016 والتي منحت ليفربول الفوز بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

- يسعى ليفربول للوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ26.

- استخدم كلوب 25 لاعبًا في المواجهات الثلاث السابقة في كأس الاتحاد الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم، مع عدم ظهور واتارو إندو ومحمد صلاح بعد، فقط جاريل كوانساه لعب كل دقيقة.

- في حالة ظهور إندو، فسيرتفع عدد اللاعبين الذين شاركوا في المسابقة خلال عهد كلوب إلى 97.

- مانشستر يونايتد هو آخر فريق منع ليفربول من التسجيل، منذ تعادلهم السلبي في الدوري في ديسمبر، سجل رجال كلوب في 20 مباراة متتالية، مما جعلهم يسجلون في 54 من آخر 55 مباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر ليفربول مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم يلا شوت مباراة ليفربول مانشستر يونايتد ليفربول بث مباشر الان مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم ليفربول بث مباشر الان يلا شوت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم لیفربول ومانشستر یونایتد فی کأس الاتحاد الإنجلیزی مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع

ينتظر الكثير حالياً افتتاح بطولة يورو 2024 على أحر من الجمر، حيث ستشهد اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو مباراة افتتاحية نارية بين المنتخب الألماني المستضيف ومنافسه الإسكتلندي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، يسبق هذه المواجهة حفل افتتاح يضم فنانين عالميين، بالإضافة إلى تكريم أحد أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ ألمانيا، تُقام البطولة في ألمانيا من 14 يونيو حتى 14 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا مُقسمين إلى ست مجموعات، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث للمشاركة في دور الستة عشر.

كيف تشاهد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 عبر الإنترنت؟

يمكنك مشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر "TOD TV" أو عبر beIN Connect، حيث يذيعون كافة مباريات اليورو.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا | من هنــــارابط مباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا | من هنــــاالمباراةألمانيا - اسكتلندا
التاريخالجمعة 14 يونيو 2024
موعد المباراة22:00 مصر والسعودية
الملعباليانز أرينا
القنوات الناقلةbeIN Max 1
 
beIN Max 2
حفل افتتاح يورو 2024 مباشرة

وتتنافس المنتخبات بقوة على هذا اللقب الغالي، ألمانيا تتسلح بالأرض والجمهور، وإيطاليا حاملة اللقب ستقاتل بكل قوة للدفاع عن لقبها، فرنسا بقيادة مبابي قادرة على صنع الفارق، والطواحين الهولندية ليست بعيدة عن اللقب، أما كرواتيا وآخر بطولة للقائد لوكا مودريتش، ويتواجد مع إسبانيا مجموعة مثالية ورائعة من الشباب وعهد جديد للماتادور، البرتغال والبطولة الأخيرة لكريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لليورو، بلجيكا وربما الرقصة الأخيرة للساحر كيفين دي بروين، إنجلترا والفرصة الأخيرة للمدرب جاريث ساوثجيت بقائمة مدججة بالنجوم، بالتأكيد سنشهد بطولة مثالية ومليئة بالندية والتنافس.

- القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلندا

تمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت الشبكة مجموعة من القنوات لبث مباريات البطولة، ومنها مباراة الافتتاح بين ألمانيا واسكتلندا.

وستبث مواجهة ألمانيا واسكتلندا على قناتي:

beIN Sports HD Max 1 وbeIN Sports HD Max 2.

ويمكن متابعة قنوات "بي إن سبورتس" عبر القمر الصناعي يوتيل سات من خلال التردد التالي:

 التردد: 10810

 الاستقطاب: عامودي

 معدل الترميز: 27500

 معدل تصحيح الخطأ: 2/3

ويمكن متابعة البث المباشر لمباراة افتتاح "يورو 2024" عبر وسيلتين مدفوعتين، الأولى عبر خدمة "بي إن كونكت"، أو من خلال الاشتراك في تطبيق "تود".

بالإضافة إلى أمثال ليون جوريتزكا أو سيرج جنابري أو تيمو فيرنر - الذين غابوا جميعًا عن الاختيار لأسباب مختلفة - فقد مدرب ألمانيا ناجيلسمان لاعب خط وسط بايرن ميونيخ البالغ من العمر 20 عامًا ألكسندر بافلوفيتش ، حيث أجبرته نوبة من التهاب اللوزتين على ذلك. للانسحاب من التشكيلة .

تم ترشيح إيمري تشان لاعب بوروسيا دورتموند ليحل محله، لكن من المتوقع أن يستقر ناجيلسمان على محور مزدوج يضم روبرت أندريخ، لاعب باير ليفركوزن الأساسي، وتوني كروس المعتزل في الوسط على أي حال.

من المفترض أن تشهد شراكة كروس وأندريتش ارتداء إيلكاي جوندوجان شارة الكابتن من المركز رقم 10، لكن لا يزال أمام ناجيلزمان بعض المآزق في الهجوم، حيث يتنافس ليروي ساني وفلوريان فيرتز على مركز الجناح، بينما يتنافس نيكلاس فولكروج وكاي هافرتز على المركز الثاني. رأس الحربة في هذه التهمة.

من المتوقع أن يحصل رجل أرسنال - الذي قضى فترة قصيرة لا تُنسى كظهير أيسر في مجموعة ألمانيا - على موافقة فولكروغ، الذي شارك في صراع على أرض التدريب مع أنطونيو روديجر قبل بضعة أيام، لكن الاثنين لقد وضع الرجال تلك الشجار خلفهم.

في المقابل، كانت اسكتلندا واحدة من الدول التي تعرضت لضربات قوية في وقت سابق من هذا الشهر، حيث اضطر مهاجم كوينز بارك رينجرز ليندون دايكس إلى الانسحاب من الفريق بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أثناء التدريب، مما ترك الزوار بدون نقطة محورية أساسية.

كما انسحب جناح ليفربول بن دواك - على الرغم من أنه كان يعاني من مشكلة في الركبة منذ ديسمبر وكان استدعاء مفاجئ في المقام الأول - في حين كان جون سوتار لاعب رينجرز وحارس المرمى المخضرم كريج جوردون هم النفوس المؤسفة التي انسحبت من الفريق. عندما خفض كلارك صفوفه إلى 26.

ومع ذلك، فإن أمثال آندي روبرتسون وسكوت مكتوميناي وستيوارت أرمسترونج يجب أن يكونوا جميعًا جاهزين ومستعدين للانطلاق بعد التعافي من الضربات، بينما غاب رايان جاك عن التدريب يوم الثلاثاء ولكن لا يُعتقد أنه في خطر فقدان المنافسة.


تشكيلة ألمانيا المحتملة:

نوير؛ كيميتش، تاه، روديجر، ميتلشتات؛ كروس، أندريخ؛ موسيالا، جوندوجان، فيرتز؛ هافرتز

تشكيلة اسكتلندا المحتملة:

غان؛ هندري، هانلي، تيرني؛ رالستون، مكتوميناي، جيلمور، روبرتسون؛ ماكجين، كريستي. شانكلاند

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • عاجل.. بطولة اليورو مباشر دون تقطيع مشاهدة مباراة هولندا وبولندا اليوم بث مباشر في كأس الأمم الأوروبية
  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز