وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان المبارك؛ لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بمبلغ 1000 ريال للعائل و500 ريال للتابع.

ورفع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه البادرة الكريمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتلمس احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك، داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه من دعم وعناية بأبنائهم المواطنين.

ومن المنتظر إيداع المبالغ المالية في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر خلال الساعات المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين شهر رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،  الأحد، أمرا باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائي.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الدكتور عبداللطيف آل الشيخ القول إن هذه «الاستضافة الاستثنائية تعد بلسما وتخفيفا لما يعانيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة».

وأضاف أن بلاده تقف جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني وتهتم بقضايا الأمة الإسلامية عامة والقضية الفلسطينية بشكل خاص مؤكدا أن هذه اللفته تجسد حرص بلاده الدائم وعنايتهما المستمرة بالشعب الفلسطيني وتترجم الدعم اللا محدود الذي تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة.

وأكد ان هذه اللفتة هي امتداد لمساعي المملكة وحرصها الدائم على نصرة الأشقاء في فلسطين مشيرا إلى أن الوزارة منذ صدور الأمر الملكي قامت بالاستعداد لاستقبال ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين وإعداد خطة لذلك من خلال عدد من اللجان التي مهمتها العناية بهم وتمكينهم من أداءالحج بكل يسر وسهولة.

وبهذه الاستضافة يصل إجمالي عدد المستضافين من دولة فلسطين إلى 2000 حاج وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
 

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة
  • حساب المواطن: 3.4 مليارات ريال لمستفيدي دفعة شهر يونيو
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا غزة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة