أكد البرتغالي برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، رغبة فريقه في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك في حديثه عقب الفوز على ليفربول والتأهل لدور نصف النهائي.

نجح مانشستر يونايتد، في تحويل تأخره إلى فوز مثير على حساب ليفربول بنتيجة 4-3، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب “أولد ترافورد”، مساء اليوم الأحد.

برونو فرنانديز: نريد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

قال فرنانديز في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “في هذا النادي، عليك أن تكون دائمًا على مستوى عالٍ - ولهذا السبب تلعب مع مانشستر يونايتد، فأنت تجد هذا الضغط”.

عاجل| هل بينهم صلاح؟.. كلوب يُثير القلق بشأن ثلاثي ليفربول بعد الخسارة أمام اليونايتد الهلال أم النصر؟.. بي إن سبورتس تكشف مفاجأة حول وجهة صلاح في السعودية

وأضاف: “هذا الموسم لم يكن بالمستوى الذي نريده، لكننا نحاول التحسن، نريد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي”.

يذكر إن مانشستر يونايتد تفوق على ليفربول في مباراة دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، برباعية سجلها ماكتومناي وأنتوني وماركوس راشفورد وأماد ديالو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد برونو فرنانديز فرنانديز ليفربول كأس الاتحاد الانجليزي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار

كشفت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لحسم ملف نجمه الإنجليزي ميسون جرينوود الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن صحيفة ميرور البريطانية أن فالنسيا الإسباني قدم عرضًا تبلغ قيمته 25 مليون يورو من أجل التعاقد مع جرينوود من مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن جرينوود يرغب في البقاء في إسبانيا على الرغم من الاهتمام القوي بخدماته من يوفنتوس.

نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن شهور الصيف ستجيب عن السؤال بشأن مُستقبل جرينوود في حالة رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جرينوود يبلغ من العُمر 22 عاما ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيمن وكان قد تم تصعيده للفريق الأول للمان يونايتد في 2019.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جرينوود لعب بقميص الفريق الأول لمانشستر يونايتد في 129 مُباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم 35 هدفًا وصنع 12 هدف آخرين.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن جرينوود لعب خلال الموسم المنصرم في صفوف خيتافي الإسباني ولكنه يرتبط مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن جرينوود لعب في بطولة الدوري الإسباني 33 مُباراة مع خيتافي، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 6 أهداف آخرين.
 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • صباح الكورة.. ازمة نارية بين بيريز وانشيلوتي وعرض جديد من اتحاد جدة لضم صلاح
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • فيرنانديز يبلغ النصر بعدم رغبته في الانتقال
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه