أشهر مغني الراب والمنتج الأمريكي الشهير، لِيل جون، إسلامه في أحد مساجد ولاية كاليفورنيا، في ثاني حالة اعتناق للإسلام بين الأوساط الشهيرة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان.

وقبل أداء الصلاة، حضر جون إلى مسجد الملك فهد في مدينة لوس أنجليس كبرى مدن كاليفورنيا، معلنا اعتناقه الإسلام.

وفي مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر مغني الراب الأمريكي وهو ينطق الشهادتين باللغتين العربية والإنكليزية.

وولد مغني الراب عام 1972 في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، واسمه الحقيقي جوناثان إتش سميث، ومعروف بدوره الرائد في تقديم هذا النوع الفرعي من موسيقى الهيب هوب (الراب) في أوائل العقد الأول من القرن الـ21.

ومؤخرا، أطلق ليل جون الذي يحظى بمتابعة أكثر من مليون مستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي والمعروف باهتمامه بالمعتقدات الباطنية، ألبومه التأملي ولاقى اهتماما كبيرا.

وجون، ثاني أمريكي يعتنق الإسلام خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الحالي، بعد الكاتب والناشط شون كينغ.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: مغنی الراب

إقرأ أيضاً:

فيديو: رجال الإطفاء يكافحون من أجل السيطرة على حريق في غابة في كاليفورنيا

فيديو: رجال الإطفاء في كاليفورنيا يكافحون حرائق الغابات بسبب الرياح

اعلان

يكافح رجال الإطفاء للسيطرة على حريق غابات آخر في الخليج الشرقي لمدينة سان فرانسيسكو.

واقترب حجم الحريق من أكبر حريق غابات وقع في كاليفورنيا هذا العام، والذي تم تطويقه بشكل كبير بعد التهام النيران لمساحة كبيرة من الأراضي العشبية الجبلية بين خليج سان فرانسيسكو والوادي الأوسط.

غارة روسية تضرب متجرا في خاركيف ثاني أكبر مدن أوكرانيا ورجال الإطفاء يكافحون حريقا كبيراشاهد: حريق كبير شب في جزء من المتحف الإسرائيلي في القدس

وقالت إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا إن حريقاً آخر أكبر حجماً ونشب الأسبوع الماضي تم احتواؤه بنسبة 75٪ يوم الاثنين بعد أن أرق أكثر من 35 كيلومتراً من الأراضي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الولايات المتحدة تدعو مجلس الأمن الدولي إلى دعم خطة بايدن لوقف إطلاق النار في غزة صلاة الجنازة بعد مقتل 11 شخصا بينهم 3 أطفال وسط القطاع شاهد: عشرات آلاف الأطفال الأفغان يعانون من آثار الفيضانات حرائق الولايات المتحدة الأمريكية كاليفورنيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الأمم المتحدة تقول إن الوضع الصحي "يزداد سوءاً" ولم تعد هناك مستشفيات عاملة في رفح يعرض الآن Next الولايات المتحدة تدعو مجلس الأمن الدولي إلى دعم خطة بايدن لوقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next نزحوا إلى رفح بسبب القصف واليوم يغادروها للسبب نفسه.. فلسطينيون يعودون إلى منازلهم المدمرة بخان يونس يعرض الآن Next ألعاب نارية وهتافات وتصفيق.. أنصار الرئيسة المكسيكية المنتخبة كلوديا شينباوم يحتفلون بفوزها يعرض الآن Next قصف إسرائيلي يدمر 4 أبراج سكنية في مخيم البريج وسط غزة اعلانالاكثر قراءة شاهد: "أموت أو أقتل أفضل لي من التجنيد بجيش التدمير" يهودي متدين خلال احتجاج على بحث المحكمة تجنيدهم بيرني ساندرز: نتنياهو "مجرم حرب" لا يجب دعوته للكونغرس ورئيس الوزراء الإسرائيلي يعرب عن سعادته شاهد: زلزال بقوة 5.9 على مقياس ريختر يضرب شمال اليابان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يكلف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة كيليان مبابي يوقع عقده مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس ضحايا قصف روسيا الاتحاد الأوروبي ألمانيا قطاع غزة مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أول مطرب راب يغني دون كلمات.. حكاية الكونغولي MC Baba
  • مقيم بلجيكي: المملكة عرفتني على الإسلام وأنقذت حياتي .. فيديو
  • المعدن النفيس يعود للارتفاع عالميًا.. سعر الذهب إلى أين؟
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة |فيديو
  • الحذر يسيطر على أسواق الذهب في ظل انتظار بيانات الوظائف الأمريكية
  • خالد تاج الدين يطرح «شهم ابن شهم» مع مدحت صالح (فيديو)
  • بمشاركة مدحت صالح.. خالد تاج الدين يطرح "شهم ابن شهم".. فيديو
  • تحرش يمساعدته.. كانييه ويست يواجه دعوى قضائية (تفاصيل)
  • سهم شركة المستثمر الأمريكي الشهير وارن بافيت يهوي بنحو 100%
  • فيديو: رجال الإطفاء يكافحون من أجل السيطرة على حريق في غابة في كاليفورنيا