روت الأم المثالية على محافظة البحر الأحمر، قصة كفاحها في تربية أبنائها، مشيرة إلى أنها أرملة من 12 عاما ولديها 4 أبناء، معلقة: "الحياة كانت صعبة ومسئولية".

الأم المثالية على البحر الأحمر

وقالت، خلال لقاء خاص عبر فضائية "TeN"، مساء الإثنين، إن ابنها الأكبر رائد بالقوات المسلحة، والثلاث أبناء الآخرين أطباء، لافتة إلى أن الله وفقها في أداء رسالتها، لافتة إلى أنها زوجت أبنائها الأربعة بعد وفاة زوجها، موجهة رسالة إلى أبنائها قائلة: "ربنا يبارك ليا فيكم"، ناصحة بناتها الثلاثة قائلة: "اهتموا بأولادكم وبيوتكم".

الأم المثالية على مستوى الجمهورية: "كنت بدعي ربنا يوصلني لبر الأمان أنا وأولادي" حكم من يفطر بسبب مرض مزمن وما هي كفارته؟.. عالم أزهري يجيب

وقالت إحدى بناتها، إنهم قدموا لوالدتهم في المسابقة دون علمها، مضيفة: "عملنا ليها مفاجأة وهى تستاهل كنت أم وأب لينا وتعبت معانا"، لافتة إلى أن والدها توفى وهى بالسنة الثالثة بالجامعة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأم الأم المثالية البحر الاحمر فضائية ten الأم المثالیة

إقرأ أيضاً:

لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟

 

حلت النجمة لطيفة التونسية ضيفة على برنامج on set الذي تقدمه إنجي يحيى ويعرض مساء الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة on، في حلقة استثنائية وخاصة فتحت فيها النجمة لطيفة قلبها وتحدث عن ألبومها الجديد ومجموعة الكليبات التي صورتها بتقنية ال AI في تجربة هي الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي وأخرجها وليد ناصيف

 وتحدث لأول مره عن وفاة والدتها وكيف شعرت بوقتها في هذا الموقف الذي جعلها تغيب عن الوعي ولولا عناية رب العالمين لكانت جرحت رأسها.


كما تحدثت أيضًا عن ذكرياتها مع الراحل عبد الوهاب محمد ومراحلها الغنائية، وطالبت الموسيقار عمر خيرت بايجاد الوقت للتعاون معه من جديد، مؤكده رفضها لتجسيد سيرتها الذاتيه من خلال أعمال فنيه، وغيرها من الاسرار التي باحت بها لانجي يحيى وفريق برنامج on set لأول مرة.


برنامج on set يعرض الجمعة من كل اسبوع في السادسة مساءً ويخرجه ياسر العليمي وفي رئاسة التحرير هشام حمزه ومدير التحرير خلود أبوالمجد والإنتاج الفني هديل هاني.

مقالات مشابهة

  • بولا يعقوبيان تتحدّث عن أوّل شخص طلب يدها.. جواب والدتها كان مفاجئا جدّاً ماذا قالت له؟
  • لطيفة: مررت بتجربة قاسية عندما قمت بتغسيل والدتى
  • الفصائل الفلسطينية توجه رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة.. ماذا قالت؟
  • لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟
  • عيش وجبنة.. ترند الأم المثالية فى حب الاتحاد السكندرى
  • ماذا قالت ويزو عن أبنائها ؟
  • وزارة التخطيط: 6 مليار جنيه لتنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا بمحافظة البحر الأحمر بخطة عام 23/2024
  • التخطيط: 6 مليار جنيه لتنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا بمحافظة البحر الأحمر بخطة عام 23/2024
  • 6 مليار جنيه لتنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا بمحافظة البحر الأحمر
  • أماكن ذبح الأضاحي مجانا بمحافظة البحر الأحمر في عيد الأضحى 2024